ممثل المرجع الحكيم يزور إحدى عشائر القرنة ويدعو للتمسك بقيم أهل البيت (ع)

310

kareem-01-10-2016-02

قضاء القرنة (محافظة البصرة) – الحكمة: زار ممثل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) ، سماحة السيد عز الدين الحكيم عشيرة آل عوفي القاطنين شمال أهوار مدينة القرنة المتصلة بأهوار محافظة ميسان، وكان في استقبال سماحته والوفد المرافق له الوجهاء من أبناء هذه العشيرة، وصلى سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد الحكيم صلاة الظهرين، ومن ثم ألقى كلمة شكر فيها الشيخ محسن المالكي وجهوده في التبليغ ونشر ثقافة أهل البيت سلام الله عليهم في المناطق البعيدة.

وأشار سماحته إلى الظروف الشاقة والصعبة التي مرت بها المنطقة إبان العهد البائد، ومشيدا في الوقت ذاته بمواقفهم النبيلة بالتحلي بالصبر والشكيمة والمستمدة من سيرة أهل البيت عليهم السلام.

ودعا سماحة السيد عز الدين (دام عزه) أبناء العشيرة وكل العشائر الكريمة لمزيد من التمسك بأخلاق أهل البيت عليهم السلام والسير وفقها، ونبذ كل أنواع الخلافات العشائرية التي تفكك المجتمع وتجعله في وضع يفرح له أعداء أهل البيت عليهم السلام.

كما أكد سماحته على أبناء العشائر الاهتمام بشريحة الشباب والأطفال بالتزود بالعلم لكي يتمكنوا من مواكبة التطور العلمي ويصبح لدينا جيل متعلم.

وفي نهاية الزيارة دعا سماحته لأبناء هذه العشيرة بالتوفيق والسداد، وشاكرا منهم حسن الاستقبال والضيافة الكريمة.

kareem-01-10-2016-01

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*