مؤسسة اليتيم الخيرية في واسط تقيم مهرجاناً لتكريم 80 يتيماً متفوقاً

308

kareem-16-09-2016-08
واسط – الحكمة : أقامت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة واسط وتحت شعار “فقدان الأحبة حافز لتفوقنا وليس عائقاً لحياتناً” مهرجانها السنوي الخاص بتكريم الطلبة الأيتام المتفوقين في العام الدراسي 2015 – 2016 وذلك بتجهيزهم بكافة الاحتياجات المدرسية.

وقال رئيس فرع المؤسسة في واسط محمد الركابي:” أقيم المهرجان على قاعة الإدارة المحلية وتم خلاله تكريم 80 يتيماً من الطلبة المتفوقين من مختلف المراحل الدراسية ممن ترعاهم المؤسسة حيث ابتداء المهرجان بتلاوة آيات من القران الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وكلمة ترحيبية للحضور وكلمة لممثل المرجعية العليا الشيخ ميثاق هادي الشيباني, بعدها تم عرض تم تكريم المتفوقين وتكريم امهاتهم بالهدايا لجهودهم المبذولة لمتابعة الايتام, وقد حضر المهرجان العديد من الشخصيات المجتمعية والقنوات الفضائية “.

من جانبه قال الشيباني :” اني أجزم بالقول الصريح ان مؤسسة اليتيم الخيرية هي الأولى في العراق من حيث الخدمة والتنظيم والمتابعة واعلاء شأن اليتيم والحفاظ على كرامة العائلة ، نسال الله السداد و الموفقية لكل العاملين فيها “.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*