حجة الإسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم يلتقي برابطة شورى علماء الأنبار ويدعوهم إلى الصبر والتوكل على الله

417

kareem-07-09-2016-23

النجف الأشرف – الحكمة: التقى سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم (دام عزه) بمكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدً ظله)، الأربعاء، الخامس من ذي الحجة 1437هـ المصادف 7/9/2016، وفد رابطة شورى علماء الأنبار.

ودعا السيد الحكيم علماء الدين وأئمة الجوامع والمساجد بالأنبار إلى الصبر والتوكل على الله، وأن يقوموا بدورهم الفاعل بنشر الطمأنينة للناس بعد كل الذي جرى لهم من ويلات على يد من لا يريد الخير لهم ولا لكافة العراقيين، وأن يكون أملهم بالله وحده وأن يبتعدوا تماما عن كل ما هو عدواني.

من جهتم أعرب أعضاء الوفد عن جزيل شكرهم وامتنانهم لمكتب المرجعية الدينية في النجف الأشرف على حفاوة الاستقبال والضيافة والحوار البناء الذي يخدم مصلحة البلاد العليا.

يذكر أن الوفد ضم رئيس رابطة شورى علماء الأنبار وإمام وخطيب جامع الأنبار الكبير الدكتور الشيخ جلال لطيف الكبيسي ونائب رئيس الرابطة ومسؤول الوسطية والاعتدال في الأنبار الشيخ ماجد سليمان الفهداوي، وعضو الشورى وإمام وخطيب جامع جويبة الشيخ الدكتور إبراهيم حمد الفهداوي، وإمام وخطيب جامع مصطفى العاني وأستاذ الإجازة العلمية في مرقد أبي حنيفة النعمان الشيخ الدكتور عمر مهدي الحنفي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*