المرجع الحكيم يدعو طالبات العلوم الدينية ضرورة الخوف من الله تعالى والارتباط والتذكير به وتوضيح الأحكام الشرعية الخاصة بالمرأة في مجتمعهن

320
سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) طالبات العلوم الدينية إلى ضرورة الخوف والرجّاء من عند الله تعالى والارتباط والتذكير به سبحانه تعالى وتوضيح الأحكام الشرعية الخاصة بالمرأة وبيان أحكامه في مجتمعهن، وأنّ يؤدين وظيفتهن بما يرضي الله تعالى، جاء ذلك خلال استقبال سماحته، الثلاثاء 20 من ذي القعدة 1437 هـ، لوفد من طالبات جامعة الزهراء للعلوم الدينية في مدينة إسلام أباد الباكستانية.
سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)  خلال استقباله لوفد من طالبات جامعة الزهراء للعلوم الدينية في مدينة إسلام أباد الباكستانية.

    النجف الأشرف – الحكمة: دعا سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) طالبات العلوم الدينية إلى ضرورة الخوف والرجّاء من عند الله تعالى والارتباط والتذكير به سبحانه تعالى وتوضيح الأحكام الشرعية الخاصة بالمرأة وبيان أحكامه في مجتمعهن، وأنّ يؤدين وظيفتهن بما يرضي الله تعالى، جاء ذلك خلال استقبال سماحته، الثلاثاء 20 من ذي القعدة 1437 هـ، لوفد من طالبات جامعة الزهراء للعلوم الدينية في مدينة إسلام أباد الباكستانية.

كما وجه سماحته (مدّ ظله) الدعوة إلى كل المبلغين والمبلغات التحلي بالصدق والإخلاص لله وتقواه وأداء الوظيفة الملقاة على عواتقهم بأحسن وجه، والتأسي بسيرة المعصومين سلام الله عليهم.

وفي ختام اللقاء دعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) للوفد قبول زيارتهم للمراقد المقدسة وأن يروا بركاتها في الدنيا والآخرة، إنه أرحم الراحمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*