الأمانة العامة للمزارات الشيعية تتابع العمل بمشروع توسعة مزار العلوية شريفة بنت الإمام الحسن (ع)

339

kareem-17-07-2016-09 النجف الاشرف – الحكمة : تابع الأمين العام للمزارات الشيعية الشريفة في العراق سماحة الشيخ ستار الجيزاني سير العمل و آخر التطورات في مشروع إعمار و توسعة مزار العلوية شريفة بنت الأمام الحسن (ع )، حسب بيان الأمانة العامة .

و بحث سماحة الشيخ الجيزاني مع فريق العمل الممثل برئيس قسم الشؤون الهندسية في الأمانة العامة للمزارات المهندس أنور المظفر و عدد من المهندسين المسؤولين عن إعمار و توسعة المزار الشريف و بحضور الأمين الخاص لمزار العلوية شريفة بنت الحسن (ع) سماحة الشيخ رؤوف الفتلاوي أفضل السبل الكفيلة باستخدام أمثل للمساحات المحيطة بالمزار الشريف بما يحقق الراحة و الرفاهية المطلوبة للزائرين الكرام .

و تم الاتفاق في أثناء الاجتماع الذي احتضنه دار ضيافة ميثم التمار في النجف الأشرف على وضع أولويات تنفيذ المشروع من خلال اختيار الوقت المناسب للبدء بالعمل بما لا يتعارض مع حركة الزائرين وفقاً لجداول زمنية تحدد لاحقا .

و في ختام الاجتماع ثمن سماحة الشيخ الجيزاني الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل مشيداً بالحماسة التي تكتتف العمل و الحرص الشديد لدى الجميع على إنجاح المشروع ليكون صرحاً يتناسب و قدسية صاحبة المزار الشريف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*