شرطة النجف: العثور على طفلة ميتة في مدينة ألعاب حي السلام

414

765النجف الأشرف – الحكمة: أعلنت مديرية شرطة النجف العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر سنتين في مدينة ألعاب حي السلام شمال المدينة بعد ساعات من إبلاغ ذويها بفقدانها داخل المدينة

ما تناقتله وسائل الاعلام المغرضة في وجود عملية اختطاف طفلة وقتلها في مدينة العاب السلام الواقعة شمال النجف .

وقالت المديرية في بيان تلقت (الحكمة) نسخة منه “دخلت إحدى العوائل النجفية إلى مدينة الألعاب الواقعة في حي السلام، وعند الساعة العاشرة إلا ربعا سارعت العائلة للبحث عن ابنتها البالغة من العمر سنتين والتي كانت تلعب بين لعبتي المقص والسفينة”.

وأضاف البيان أنه “بعد اختفاء الطفلة تم الطلب من الأجهزة الأمنية وإدارة المدينة المساعدة في البحث عنها”.

وأردفت المديرية في بيانها أنه “بعد البحث عنها تم العثور على الطفلة ميتة عند الساعة الواحدة ليلا على بعد 70 مترا وسط الاشجار الواقعة خلف لعبة المقص، وعليها أثر جرح بسيط بسبب عضها من قبل أحد الكلاب السائبة في منطقة أسفل الظهر “.

مشيرة إلى أن “التحقيقات جارية لمعرفة سبب الوفاة وبانتظار نتائج التقرير الطبي للأدلة الجنائية الذي سيتضمن الرأي الطبي والفني”.

وبينت مديرية الشطرة، بحسب البيان، “إن الحادث لم يسجل في مراكز الشرطة كدعوى خطف أو قتل، وقد نفت عائلة الطفلة أن تكون ابنتهم قد تعرضت للخطف أو القتل أو أي دعوى جنائية، وإنما تشك بتعرض ابنتهم للموت بسبب اصطدامها بإحدى الألعاب، ولا زالت التحقيقات جارية لكشف جميع ملابسات الحادث”.

ودعت المديرية “وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر في نقل الأخبار فهناك وسائل إعلام مغرضة تفبرك الأخبار الأمنية بطريقة سلبية لترويع الناس وتخويفهم والهدف من تزوير الحقائق هو الإساءة لأمن النجف، فلا صحة لخطف الطفلة وقتلها”، كما ورد بنص البيان.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*