مجلس كربلاء: الاتفاق مع وزارة الدفاع على آلية لدعم أمن المحافظة

231

 alalam_635541466243080630_25f_4x3

      الحكمة – متابعات: أعلن مجلس محافظة كربلاء، الاتفاق مع وزارة الدفاع على وضع آلية سريعة وفاعلة لدعم أمن المحافظة بعد استهداف عصابات داعش الإرهابية لمرقد السيد محمد في قضاء بلد جنوبي محافظة صلاح الدين.

وقال رئيس المجلس جاسم الخطابي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي [فيسبوك] أنه “التقى رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي في مقر عمليات الفرات الأوسط وعقد اجتماعا مشتركا مع قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس المحمداوي وقائد شرطة كربلاء اللواء أحمد زويني حيث قدم قائد عمليات الفرات الأوسط شرحا مفصلا عن الوضع الأمني العام في كربلاء والاستعدادات والاجراءات المتخذة لتدعيم أمن واستقرار المدينة”.

وأكد الخطابي أن “العدو في مؤامراته التي باتت مكشوفة أمامنا يحاول ان يستهدف المدن المقدسة كي يشعل نار الحرب الأهلية والفتنة الطائفية في العراق وبذلك فان تدعيم أمن كربلاء سواء من حدودها الخارجية مع محافظة الأنبار أو أمنها الداخلي هو عمل وطني كبير يحفظ الدولة العراقية ووحدة الشعب العراقي فضلا عن أنه واجب شرعي وأخلاقي بحماية المقدسات من العدوان الهمجي المنحرف”.

من جانبه أكد رئيس أركان الجيش “على الأهمية الكبيرة لتدعيم الأمن في كربلاء والاستعداد التام لأي طارئ وتوفير كافة المستلزمات الفنية واللوجستية لدعم استراتيجية الأمن في المحافظة”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*