آيفون 7 بالأزرق وللمرة الأولى

399

iphone-6s-3-الحكمة – متابعة: تستعد شركة آبل الأمريكية لإطلاق جيلها الثالث من هواتف آيفون والتي تصدرت قوائم المبيعات لسنوات طويلة رغم المنافسة الشديدة مع الشركات الأخرى من ذات المجال، إلا أنها تعرضت العام الماضي لبعض الخسائر بسبب هاتفي آيفون إس 6 وإس 6 بلس/ لذلك تبذل الشركة مجهودها وتضع طاقتها وقدرتها في الهاتف القادم آيفون 7 والذي يعتبره البعض المنقذ لمبيعات وسمعة آبل.

وكغيره من الهواتف الذكية التي ينتظرها السوق المتعطّش والمستهلك الشغف تعرّض ايفون 7 للعديد من الإشاعات حول مواصفاته وخصائصه ومميزاته، فهو الجديد القادم والذي لا بدّ وأن تعبر آبل من خلاله إلى أبعد من قلب وعقل المستخدم حيث التوقعات بتقنيات جديدة كلياً تقدم الكثير من الأمور وتسهّل العديد منها. وبالفعل تناقلت العديد من المواقع والمدونات الإلكترونية التقنية عدد هائل من الأخبار حول جيل ايفون الجديد والمتوقع أن يكون منه ثلاثة إصدارات مختلفة.

الأخبار والتسريبات التي تمّ نشرها طالت التصميم والمواصفات والخصائص التي من الممكن أن يتمتع بها ايفون 7 القادم. وفي تسريبات جديدة لذات الهدف تبيّن أن الشركة الأمريكية تعمل على استبدال اللون الرمادي في ايفون 7 والذي تمّ إطلاقه في النماذج السابقة باللون الأزرق الداكن؛ بحيث يكون آيفون 7 هو الهاتف الذكي الأول من آبل صاحب هذا اللون الجديد والمميز.

هذا الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام الإلكترونية منذ يومين فقط، كان قد آتى من تسريبات نشرتها مدونة “Macotara” اليابانية والمعروفة بتاريها الطويل مع تسريبات أجهزة آبل المختلفة. ووفقاً للمعلومات التي تم الحصول إليها فسيكون لون آيفون 7 الأزرق الداكن بديلاً للـSpace Gray الذي كان متاحاً في الجيلين السابقين، كما سيتوفر الهاتف الجديد بالألوان التالية أيضاً: الرمادي والفضي والأسود والذهبي.

ولا بدّ من الحديث قليلاً عن مميزات آيفون الجديد المرتقب الكشف بشكل رسمي عنه خلال الأشهر القليلة القادمة؛ حيث سيحظى آيفون 7 بشاشة لا تختلف كثيراً عن هاتف هاتف آيفون 6 s السابق إذ ستكون منحنية بشكل بسيط من جهة الحواف. وتبعاً لبعض التسريبات وضع المصمم “مارتن هايك” نموذج تخيلي 3D لهاتف آيفون 7 القادم، الذي يظهر أهم المزايا فيه؛ حيث سيزوّد إصدار آيفون 7 بلس من الجيل الجديد بكاميرا خلفية مزدوجة توفر للمستخدم قدرات عالية في التصوير.

الجدير بالذكر هنا أن شهر أيلول القادم سيكون موعد إطلاق آيفون 7 الجديد خلال مؤتمر صحفي كبير ستعقده شركة آبل في مقرّها، وذلك أول مرة يحدث في تاريخ الشركة إذ تطلق إحدى أجهزتها الجديدة ضمن احتفالية في مكان وجودها مع وجود لأهل الصحافة الإعلام.

هذا وتعتبر مواقع الإعلانات المبوبة مثل السوق المفتوح محطات إعلانية لبيع وشراء الهواتف الذكية التي يفضلها العديد من المستخدمين، فضلاً عن الأمور الأخرى التي تعرضها من منتجات وخدمات.

(وكالات)

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*