المرجع الحكيم يدعو محافظ النجف للاهتمام بالمناطق الشعبية والاعتماد على الكفاءات المهنية المخلصة لتحسين الخدمة للمواطنين

300

ka-15-06-2015-03

النجف الأشرف – الحكمة: جدد سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) دعوته للمحافظين والإدارات المحلية المعنية بتقديم الخدمة للمواطنين للاهتمام الكافي بالمناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية العالية، وضرورة الاعتماد على الكفاءات المهنية المختصة لتحسين الواقع الخدمي في ظل الظروف الاقتصادية التي يمرُّ بها العراق، جاء ذلك خلال استقبال سماحة المرجع الكبير محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري، الثلاثاء الثامن من شهر رمضان 1437 هـ المصادف 14 من حزيران 2016 م.
كما دعا سماحته (مدّ ظله) محافظ النجف الأشرف والمعنيين إلى بذل الجهود اللازمة لتخفيف المعاناة عن كاهل الموطنين بالاهتمام وتسخير كافة الجهود لتحسين الواقع الخدمي في المدينة المقدسة وتقديم الخدمة اللازمة لكافة الوافدين لزيارة مرقد الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام).
ومن جانبه أوجز الياسري لسماحته ما تقوم به الحكومة المحلية من أعمال، والتحديات التي تواجه المحافظة من قلة التخصيصات المالية في أغلب المشاريع، وأشار إلى أنه تم تذليل البعض منها بالتنسيق مع الوزرات المعنية.
وعاهد المحافظُ سماحةَ المرجع (مدّ ظله) بـ ” العمل بكل الطاقات لتقديم الخدمات الضرورية لأبناء المحافظة والزائرين الكرام”.
وفي ختام اللقاء دعا سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) لكل المخلصين بالتوفيق والسداد لخدمة الناس.

ka-15-06-2015-04

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*