رصد هاتف غامض جديد من شركة Sony يضم مواصفات تقنية راقية

319

1-6-2016-S-04

      الحكمة – وكالات: يبدو أن شركة Sony لا تزال تواصل العمل على تعزيز سلسلة هواتفها الذكية الجديدة من أجل تقوية حظوظها في سوق الهواتف الذكية. أما وقد قلنا ذلك، فيبدو أن شركة Sony تعمل على هاتف راقي جديد والسبب الذي دفعنا لنشير إلى ذلك هو حقيقة رصدنا لهاتف غامض جديد من شركة Sony في إختبارات الأداء على منصة GFXBench يحمل الإسم الرمزي Sony 24UJ95LH34QX77B1.

هذا الهاتف يبدو مشابها للهاتف Xperia X Performance بحيث يضم هو الآخر المعالج Snapdragon 820 و3GB من الذاكرة العشوائية مما يجعله هاتف راقي. شاشته تأتي أيضا بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، ولكن حجمها يبلغ 5.1 إنش بدلا من 5 إنش وهو حجم شاشة الهاتف Xperia X Performance.

ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن المعلومات المسجلة في قاعدة بيانات GFXBench لا تكون دائما صحيحة لذلك فإحتمال أن يكون هناك إختلاف قدره 0.1 إنش وارد جدا. ومع ذلك، هناك بعض الإختلافات الأخرى بين الجهازين. على سبيل المثال، الهاتف Sony 24UJ95LH34QX77B1 يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل علما أن الهاتف Xperia X Performance يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 23 ميغابكسل.

مع أخذ كل ذلك بعين الإعتبار، فهناك إحتمال كبير أن نكون نتحدث عن جهاز جديد تماما. ومع ذلك، هناك إحتمال أيضا أن تكون هناك نسخة معدلة من الهاتف Xperia X Performance لم يتم الإعلان عنها لأسباب تخص الشركة أو ربما نسخة معدلة مخصصة لمناطق محددة.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*