بالصور: دعماً للقوات المشاركة بتطهير الفلوجة.. قافلة من الوجهاء والحوزة مكونة من 17 شاحنة تصل إلى شمال الفلوجة

282

ka30-05-2016-08

الفلوجة – متابعة خاصة من الحكمة: تفقد وفد من طلبة الحوزة العلمية المباركة في النجف الأشرف ووجهاء من المحافظات العراقية المختلفة، الاثنين، قواطع العمليات العسكرية المشاركة في تحرير الفلوجة (50 كم غرب العاصمة بغداد).

وقال سماحة الشيخ أياد الطائي لمراسل كتائب الاعلام الحربي، بأن قافلة “الحشد حشدك ياعلي” عليه السلام، قدمت 17 شاحنة محملة بالمواد الجافه والمعونات والمساعدات الغذائية المختلفة لقاطع قواتنا الأمنية والحشد الشعبي في مناطق البوشجل وأطراف الصقلاوية بمحافظة الأنبار.

وأضاف الشيخ الطائي “وصدقت رؤيا المرجعية الدينية الرشيدة عندما قالت …. قليل من الصبر ومن الجهد ومن المرابطة يتبعها نصر إن شاء الله، حيث تقدمت قواتنا وحررت قضاء الكرمة وأطراف الفلوجة ومناطق في ناحية الصقلاوية”.

وتابع ” وجدنا قواتنا في اندفاع منقطع النظير نحو تحقيق الأهداف المرسومة لها وبمعنويات وهمة عالية جدا لان المعركة اليوم هي مفصلية مع مسلحي عصابات “داعش” الإرهابية وشاهدنا القلوب الإنسانية التي يحملها أبطالنا المجاهدين حيث تعاملوا مع المدنيين في هذة المناطق وفق توصيات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف.

الجدير ذكره أن الوفد تشكل من سماحة الشيخ كاظم الكلابي وسماحة الشيخ سعيد العتبي وسماحة الشيخ ستار الكلابي وسماحة الشيخ محمد الكلابي وسماحة الشيخ أياد الطائي وبعض الإخوة المحسنين والمتبرعين من منطقه تاج الدين والزبيدية والشحيمية بمحافظة واسط والنجف الاشرف.

ka30-05-2016-09 ka30-05-2016-10 ka30-05-2016-11

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*