المرجع الحكيم (مدّ ظله) يدعو أبناءه من قراء وحفظة القرآن الشريف إلى العمل بموجبه وتطبيق أحكامه

311
ka-29-05-2016-05
سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) خلال استقبال سماحته طلاب وأساتذة مدرسة أصحاب الكساء (عليهم السلام) القرآنية في منطقة جسر ديالى بالزعفرانية جنوبي بغداد

النجف الأشرف – الحكمة: دعا سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) أبناءه الأعزاء من قراء القرآن الشريف ومن كل الفئات، إلى العمل بموجبه وتطبيق أحكامه وتعاليمه السامية، وأن لا تكون القراءة لقلقة لسان قد لا يؤجر عليها، جاء ذلك خلال استقبال سماحته طلاب وأساتذة مدرسة أصحاب الكساء (عليهم السلام) القرآنية في منطقة جسر ديالى بالزعفرانية جنوب شرق العاصمة بغداد، الأحد 22 من شهر شعبان 1437 هـ، المصادف التاسع والعشرين من أيار 2016.

منبها سماحته (دام ظله) الضيوف إلى أن “القرآن هو كتاب إلهي وعلينا تقع مسؤولية الالتزام بأحكامه والعمل بتعاليمه”، كما اكد في حديثه معهم على التحلي بصدق الحديث وأداء الأمانة والاهتمام بالمؤمنين وإصلاح ذات البين.

وفي الختام دعا سماحته الله تعالى أن يوفقهم والعاملين على هذا المشروع وأن يسرَّ ذويهم بهم، كما طلب منهم أن يوصلوا سلامه ودعواته لإخوانهم في مدينتهم.

سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) خلال استقبال سماحته طلاب وأساتذة مدرسة لال أصحابالكساء (عليهمالسلام) القرآنية في منطقة جسر ديالى بالزعفرانية جنوب بغداد

ka-29-05-2016-06

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*