مدرسة دار الحكمة للعلوم الإسلامية تحث طلبتها على محاسن الأخلاق والعمل والتهيؤ للتبليغ

421
حث طلبة العلوم الدينية على محاسن الاخلاق والعمل والتهيأ للتبليغ
حث طلبة العلوم الدينية على محاسن الأخلاق والعمل والتهيؤ للتبليغ

النجف الأشرف – الحكمة : التقى مدير مدرسة دار الحكمة للعلوم الإسلامية سماحة الشيخ محمد حيدر مع طلبة وأساتذة وكادر مدرسة دار الحكمة للعلوم الإسلامية وتناول في لقائه أموراً مهمةً وذلك من خلال النقاط التالية:

  • الحث على استثمار هذهِ الأشهر الشريفة واعمالها المستحبة والتهيؤ للعملية التبليغية الكبرى التي يقوم بها طلبة الحوزات العلمية في جميع انحاء العالم، وخصوصاً في العراق، وأكد سماحته على ضرورة توحيد المؤمنين من خلال توحيد الخطاب الجامع بين المؤمنين، وترك المراء والجدل غير المثمر.
  • التأكيد على أهمية الدرس الحوزوي ونحنُ على اعتاب فصل دراسي جديد، وضرورة اتباع الأسلوب الحوزوي التدريسي لانه يمثل ارقى طرق التدريس بحسب أحدث البحوث في الإدارة التعليمية وإدارة المعرفة.
  • التأكيد على عدم الاستعجال في الدراسة بحيث يتجاوز الطالب بعض المواد الدراسية أو يتجاهل في دراستها ليصل إلى مراحل أعلى بأسرع وقت وأن هذا سوف لا يكون إلا تصاعداً ظاهرياً أجوفاً وخالياً من الحقائق العلمية التي يبتني عليها الواقع الحوزوي.

وفي ختام اللقاء قدم سماحة الشيخ شكره وتقديره للطلبة والأساتذة وسألهم الدعاء للمؤمنين وخصوصاً المقاتلين في جبهات الحق ضد الباطل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*