إلقاء القبض على عصابة اعترفت بارتكاب 21 جريمة سرقة وسطو مسلح في مدينة النجف الأشرف

668

خارطة النجف توضح الاياء
خارطة النجف تبين أحياء السلام والجامعة والعدالة شمال مدينة النجف الأشرف

النجف الأشرف – الحكمة: كشف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف الأشرف عن تمكن مديرية مكافحة الإجرام من إلقاء القبض على عصابة متخصصة بالسرقة والسطو المسلح، موضحا أن أفراد العصابة اعترفوا خلال التحقيقات الأولية بارتكابهم لقرابة الـ 21 جريمة سرقة في أحياء السلام والعدالة والجامعة.

وقال الجشعمي إن “الدوريات الخافرة لمديرية مكافحة الإجرام رصدت منتصف ليل الجمعة وجود عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص تحاول سرقة أحد المنازل في حي السلام وخلال محاولة إلقاء القبض عليهم حدثت مواجهة وإطلاقات نارية أسفرت عن إلقاء القبض على أحدهم وفي فجر السبت تم إلقاء القبض على الشخص الثاني في حين لا زالت القوى الأمنية تبحث عن الشخص الثالث بعد تحديد هويته”.

وبين رئيس اللجنة الأمنية أن “أفراد العصابة اعترفوا خلال التحقيقات الاولية بارتكابهم 21 جريمة سرقة وسطو مسلح في احياء السلام والعدالة والجامعة”، داعيا “ابناء محافظة النجف الاشرف الكرام من هذه الاحياء السكنية والذين تعرضوا للسرقة خلال الفترة الماضية لمراجعة مكتب مكافحة الكرار لتدوين افاداتهم”.

وقدم الجشعمي “شكره وتقديره لجهود مدير شرطة النجف الاشرف ومدير وضباط ومنتسبي مديرية مكافحة الاجرام لجهودهم الكبيرة في حفظ امن المدينة المقدسة وسعيهم الدائم ليكونوا سيوف تقطع يد كل من يحاول المماس بامن اهالي النجف الاشرف او ممتلكاتهم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*