فرقة الإمام علي (ع) القتالية تطلق إذاعة صوت المجاهدين لبث أخبار المجاهدين في ساحات المعركة

287

56b46a301bcd9

النجف الأشرف –  الحكمة : تيمنا بالذكرى الميمونة والعطرة لولادة الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) أطلقت فرقة الإمام علي (عليه السلام) القتالية إذاعة “صوت المجاهدين، الجمعة 14 من رجب الأصب 1437 هـ المصادف 22 من نيسان 2016، وبحضور قائد الفرقة الشيخ كريم الخاقاني، الذي أشار في كلمة له إلى تضحيات شيعة أمير المؤمنين عبر 14 قرنا من الظلم والاضطهاد والسبي الأموي المبرمج لأتباع أهل البيت (عليهم السلام).

داعيا سماحته إلى توثيق انتصارات المجاهدين في ساحات الوغى لكي تطلع عليها الأجيال وتطلع على حجم الإبادة التي تعرض لها الشيعة في العراق على يد الأمويين الجدد “داعش”.

مثمنا في نهاية كلمته في الحفل الذي عقد في مقر الإذاعة وحضره الحاج ماجد شنون آمر لواء المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلم) وعدد من القادة والمقاتلين الميدانيين، مثمنا جهود العاملين في الإذاعة الذين تفانوا من أجل إيصال صوت المجاهدين إلى العالم على الرغم من ضعف الإمكانات المادية.

فيما أعرب المدير التنفيذي للإذاعة الحاج طه الطريحي عن شكره وتقديره للعاملين في الإذاعة والتي ستكون صوتا ومنبرا للمجاهدين الذائدين عن حياض الوطن ومقدساته، كما تخلل الحفل المبارك قصائد شعرية تحدثت عن ما يبذله المجاهدون من دماء في سبيل العقيدة والوطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*