عمليات بغداد: تدمير ثلاثة مواضع قنص لداعش ومقتل وجرح العديد منهم

305

19-4-2016-S-01

      بغداد – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات بغداد عن قتل وجرح أكثر من خمسة إرهابيين وتدمير ثلاثة مواضع قنص لهم ضمن قاطع عمليات بغداد.

وقال القيادة في بيان صحفي أن “قواتنا الأمنية في فرقة المشاة (14) تمكنت من قتل إرهابي، وجرح اثنين آخرين، وتدمير (5) عجلات وقتل مستقليها، في مناطق الكرمة، وألبوشجل، وناظم التقسيم”.

وأضاف أن “قوة من اللواء (53) تمكنت من تدمير عجلة كيا تحمل سلاح أحادية، وقتل إرهابيين اثنين، ضمن قاطع عمليات اللواء غربي بغداد. فيما تمكنت قطعات فرقة التدخل السريع من رصد مجموعة إرهابية متحصنة داخل منزل، وتمكنت من تدميره وقتل من فيه، في منطقة الصبيحات، وتدمير برج مراقبة للعدو وقتل من فيه في منطقة الحراريات، غربي بغداد”.

وتابع أن “قوة من اللواء (60) تمكنت من قتل عددًا من الإرهابيين وتدمير (3) مواضع قنص لهم في منطقتي (العبيد، والعطر) غربي بغداد”.

وأوضح أن “القوات الأمنية تمكنت من ضبط أسلحة وأعتدة ومواد متفجرة في مناطق: الضابطية، وكيلو 12، وشاطئ التاجي، وألبوعامر، والحسينية، وحي العدل، والقادسية، وتفكيك عبوة ناسفة في منطقة المضانيك، شمالي غرب بغداد فضلاً عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الـ(24) ساعة الماضية”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*