قوافل الدعم تستمر لقواتنا الباسلة من فضلاء الحوزة والميسورين إلى الحشد الشعبي المبارك والقوات الأمنية

277

13006511_1059343277474104_4

الحكمة – متابعة : قدمت قافله الحشد حشدك (ياعلي ع) الشعبية دعما لوجستيا لقواتنا الباسلة في مناطق متفرقة من محافظة الأنبار .

وقال فضيلة الشيخ أياد الطائي لمراسل كتائب الاعلام الحربي، الجمعة، بأن ” الحشد الشعبي وقوات الجيش العراقي يمتلكان مكانة خاصة في قلوب أبناء شعبنا العزيز فهم الداعم الحقيقي لهما والمعركة اليوم هي معركة الجميع مع العصابات التكفيرية الإرهابية القادمة من خارج الحدود “.

وأضاف الشيخ الطائي ” قدمت القافلة عجلة محملة بمختلف أنواع الدعم الغذائي وغيره لقواتنا الباسلة من حشد شعبي وغيره في قواطع جنوبى مدينة الفلوجة وعامرية الفلوجة .

وتابع “قواتنا تحقق انتصارات متتالية وبمعنويات عالية في محافظة الأنبار والفضل بعد الله يعود للدعم المعنوي واللوجستي من جميع أبناء الشعب العراقي فالمقاتل يعلم بأنه يدافع عن جميع أبناء الشعب وبغض النظر عن المنطقة أو العرق أو الدين فالكل يدعم قواتنا اليوم في المعركة المصيرية مع العصابات الإجرامية “.

الجدير بالذكر بأن الزيارة تمت بالتنسيق مع لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة وبوفد من الحوزة العلمية في النجف الأشرف (سماحة الشيخ كاظم الكلابي وسماحة الشيخ سعيد العتبي وسماحة الشيخ اياد الطائي وسماحة الشيخ محمد الكلابي وسماحة الشيخ ستار الكلابي ) ونخبه خيره من الإخوة المتبرعين والمحسنين من عدة محافظات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*