إعتناق شاب فرنسي للإسلام في الحرم الرضوي المطهر

171

24-8-2013-03

    اعتنق المهندس الفرنسي دانيال توماس الاسلام في الحرم الرضوي المطهر حيث نطق الشهادتين في هذا الحرم الملكوتي.

وفقاً للتقريرالصادر عن الموقع الاخباري للعتبة الرضوية المقدسة انتقل هذا الشاب الفرنسي الذي يبلغ من العمر أربعين عاماً من الدين المسيحي الى الدين الاسلامي الحنيف حيث ذهب هذا الشاب الى مديرية شؤون الزائرين غير الايرانيين في العتبة الرضوية المقدسة لينطق بالشهادتين معلناً دخوله في المذهب الشيعي.

هذا الشاب الحديث العهد بالاسلام عكف على المطالعة حول الدين الاسلامي لمدة سنة واحدة حيث قال إنّ الدين الاسلامي أكمل دين بين الأديان الالهية وأضاف انّه انشغل بمطالعاته وتحقيقاته في مجال الدين الاسلامي وهيأ خلالها لنفسه جواً مناسباً للبحث حول هذا الدين الحنيف.

الشعور بالطمأنينة والسكينة في الحرم الرضوي المطهر

وأضاف: نظراً لقداسة المضجع الرضوي المنور ولكونه من أطهر الأماكن الدينية وأشرفها في العالم فقد اخترته كأفضل مكان لاعلان اسلامي فيه وبعد اعتناقي الدين الاسلامي الحنيف في الحرم المطهر شعرت بالراحة والطمأنينة والسكينة.

وأكدّ توماس: أني من خلال تواجدي في الحرم الرضوي المطهرشعرت بالقرب أكثر من الله (سبحانه وتعالى) وأحسست بالروحانية والمعنوية تخيم علي في جميع أرجاء الحرم المطهر.

وبيّن هذا الشاب رغبته العارمة في التعرف أكثرعلى حياة أهل البيت (ع) وسيرتهم العطرة موضحاً أنّه طالع سيرة الائمة الأطهار(ع) فاستنتج من خلال مطالعته أنّ المذهب الشيعي هو من أكمل المذاهب وأفضلها لذلك اختار هذا المذهب حيث أنّه يشمل جميع قوانين الحياة بالاضافة الى أنّ هذا المذهب يهدي للانسان طريق السعادة والفلاح.

وعبّرعن فرحته في الهدية التي أهدته اياها العتبة الرضوية المقدسة , والتي هي عبارة عن مصحف للقرآن الكريم المترجم الى اللغة الفرنسية قائلاً: إنّ هذه الهدية هي أفضل هدية حصلت عليها حتى الآن.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*