الحكمة تنشر نص بيان العمليات المشتركة الخاص بالصفحة الأولى من عمليات الفتح

323

2016-03-15T114919Z_1210129532_GF10000344835_RTRMADP_3_MIDEAST-CRISIS-IRAQ-MOSUL-780x439

نينوى – الحكمة: تنقل الحكمة في أدناه نص بيان قيادة العمليات المشتركة والخاص ببدء الصفحة الأولى من عملية الفتح لتحرير نينوى:

قيادة العمليات المشتركة

بيان صادر من قيادة العمليات المشتركة / خلية الإعلام الحربي

بسم الله الرحمن الرحيم

(نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ)

صدق الله العظيم

يا أبناء شعبنا الكريم .. إنها نينوى التي طال انتظار أهلها، إنها إرادة العراق في الخلاص من هذه عصابات داعش الإرهابية، إنها معركة التحرير وتطهير الأرض العراقية المقدسة من دنس شذاذ الآفاق ومن يقف خلفهم.

فعلى بركة الله باشرت قواتكم المسلحة ضمن قاطع عمليات تحرير نينوي والقطعات الملحقة بها وقوات الحشد الشعبي ومن ثلاثة محاور في تنفيذ الصفحة الأولى من عمليات الفتح حيث يخوض أبناؤكم في هذه الساعات عمليات عسكرية من ثلاثة محاور، وهي ماضية باتجاه الأهداف المخطط لها ضمن الصفحة الأولى

وقد بدأت بشائر النصر حيث تم تحرير قرية النصر ورفع العلم العراقي فيها وتحرير قرية كرمندى ورفرف علم العراق عليها، كما تم تحرير قرية كذيلة وخربردان ورفع العلم العراقي فوقهما، وقد فجرت قطعاتنا عجلتين مفخختين ومازالت تتقدم، وسنوافيكم لاحقاً بتفاصيل هذه العملية البطولية ..

يا أبناء شعبنا العراقي العظيم

إن قواتكم المسلحة وأبطال جهاز مكافحة الاٍرهاب والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية والقوات الأمنية كافة تخوض معارك يومية ضد عصابات داعش الإرهابية وتحقق الانتصارات في جزيرة الخالدية ومناطق غرب الأنبار وجنوب الموصل في آن واحد. وفي قواطع العمليات الاخرى وتجري استحضارات لمعارك جديدة لتطهير كافة المناطق التي مازالت تغتصبها هذه العصابات الإرهابية.

ندعو المواطنين كافة الابتعاد عن أي تجمع أو مقرات أو مخازن تابعة لعصابات داعش الإرهابية لأنها أهداف سيتم تدميرها خلال الساعات والأيام المقبلة.

عاش العراق

عاش الشعب

النصر لقواتنا المسلحة

الرحمة والخلود لشهداء العراق

قيادة العمليات المشتركة

بغداد

24 اذار 2016

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*