مقتل وجرح (46) إرهابيًا من عصابات داعش ضمن قاطع عمليات بغداد

276

17-3-2016-S-22

      بغداد – الحكمة: أعلنت قيادة عمليات بغداد في بيان صحفي أن “قواتنا الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة ألبو شجل وتضييق الخناق على العدو، حيث تمكنت من قتل (24) إرهابيًا وتدمير عجلة ووكر للعدو وقتل من فيهما”.

وأضاف أن “قوة من اللواء (54) ووفق معلومات استخبارية، تمكنت من القبض على شبكة للمتاجرة بالأطفال ضمن منطقة المنصور وبحوزتهم طفلة تبلغ من العمر (6) أشهر”.
وأوضح البيان أن “قوة من اللواء (55) تمكنت من رصد تجمع للإرهابيين بواسطة كاميرات مراقبة دقيقة تم معالجتهم بقنابر الهاون وقتل (4) وجرح اثنين منهم، وقتل (13) آخرين بعد رصد تجمعهم من قبل الدبابة برامز ضمن منطقة ألبو خنفر قاطع مسؤولية اللواء (52) غربي بغداد”.

وتابعت القيادة في البيان أن “قوة من اللواء (59) ووفق معلومات استخبارية تمكنت من ضبط حزامين ناسفين وعبوة ناسفة واحدة، ضمن منطقة الحلابسة، شمالي بغداد، وتفكيك (3) عبوات ناسفة في مناطق: الزنبرانية الشمالية وألبو حسين، جنوبي بغداد”.

وبيّنت أنه “تم تدمير وكر وقتل (5) إرهابيين كانوا يتحصنون فيه، وعجلة نوع كيا حمل مسلحة وقتل مستقليها، ضمن منطقة الهياكل، من قبل مفرزة صواريخ الكورنيت في اللواء الثاني تدخل سريع”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*