بيان للقوات المشتركة يعلن قرب البدء بتحرير قضاء هيت من دنس عصابات داعش

313

5-3-2016-S-02

      بغداد – الحكمة: أفاد بيان صادر عن قيادة العمليات المشتركة بقرب البدء بتحرير قضاء هيت والمناطق المحيطة بها من دنس عصابات داعش الإرهابية.

وأضاف البيان “إلى أهالي هيت نزف لكم اليوم بشرى الزحف الذي طال انتظاره ليالي طوال، فقد أكرمنا الله سبحانه بالذود عن الدين والأرض والعرض”، مشيرًا إلى أن “الساعات القليلة المقبلة ستكون الفيصل بيننا وبين لقائكم وتحريركم من الجبابرة خوارج العصر الأنذال”.

وأوضح البيان أنه “ستشارك في عملية التحرير العديد من صنوف القوات المسلحة الباسلة ومنها قوات مكافحة الإرهاب والقوات البرية للجيش العراقي وقوات الشرطة الاتحادية وأبناء العشائر من محافظة الأنبار والخلايا الاستخباراتية والقتالية التابعة للفصيل الاستخباراتي الأول والمتواجدة في مدينة هيت حتى اللحظة، إضافة إلى دعم التحالف الدولي من سلاح الجو وفرقة المهام الخاصة والفرقة المظلية الأمريكية”.

ودعا البيان الأهالي إلى “امساك المنازل اعتبارًا من يوم غد وتجهيز المستمسكات الرسمية لكل فرد من العائلة، واخلاء البيوت المغتصبة وعدم استخدامها كمسكن، والابتعاد عن مضافات ومناطق تواجد داعش الإرهابي ومخازن ذخيرتهم ومعداتهم”، حاثًا الأهالي أيضًا على الابتعاد “وعدم التواجد في الأسواق والمناطق المزدحمة التي يحاول الإرهاب الاختلاط مع الأبرياء فيها، والابتعاد عن المقار والدوائر الحكومية التي يستغلها داعش الإرهابي وعدم السير في الطرق الصحراوية راجلًا أو في مركبات”.

وطالب البيان سكنة جهة الشامية بـ”عدم العبور والمكوث في جهة الجزيرة وبالعكس وعدم الانصياع والوثوق بداعش الإرهابي فيما يحاول من بث إشاعة الرعب والخوف والابتعاد عن أي شكل من أشكال التجمعات”، داعيًا شباب القضاء إلى “عدم التواجد في مساكن غير عائلية”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*