أهالي النجف الأشرف في خدمة مجاهدي الحشد الشعبي المقدس في قاطع البشير جنوبى كركوك

314

harbipress.com_11657_2النجف الأشرف – الحكمة: قدمت قافلة الصحابي الجليل عمار بن ياسر (رض) من أهالي النجف الأشرف الكرام وبالتعاون مع لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة دعما لوجستيا لأبطال قوات الحشد الشعبي في قاطع البشير جنوبي محافظة كركوك.

وصرح ممثل المرجعية الدينية العليا السيد مثنى الحكيم اليوم، بأن “وفدا من طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف ووجهاء مدينة النجف الأشرف تفقد قوات فرقة العباس القتالية واطلع على الاستعدادات الجارية لتحرير مناطق البشير جنوبي كركوك “.

وأضاف “وقدم الوفد شاحنات محملة بالمواد الغذائية والذبائح ومواد أخرى لقواتنا البطلة والتي وجدنا إصرارها وثباتها في تحقيق النصر على العصابات التكفيرية والإجرامية ما يسر خاطر كل عراقي حريص على مقدساته وأمنه “.

وتابع” وما لفت الانتباه هو تقبيل يد أحد المجاهدين من قبل أحد طلبة الحوزة العلمية في النجف الأشرف امتثالا لنصيحة المرجعية الدينية العليا دام ظلها الوارف”.harbipress.com_11657_6 harbipress.com_11657 harbipress.com_11657_1 harbipress.com_11657_3 harbipress.com_11657_4 harbipress.com_11657_5

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*