انتفاضة أهالي هيت: قتل 23 من عناصر “داعش” الإجرامي بأسلحة كاتمة للصوت وطعناً بالسكين

323

43543الحكمة – متابعة: أعلن ضابط استخبارات الحشد الشعبي لمنطقة البو عبيد التابعة لقضاء حديثة غربي الأنبار الملازم أيسر العبيدي ،السبت، عن مقتل 23 من عناصر “داعش” الإجرامي بأسلحة كاتمة للصوت وطعناً بالسكين من قبل أبناء العشائر غربي الأنبار.

وقال العبيدي في تصريح ورد لكتائب الإعلام الحربي اليوم، بأن “تنظيم داعش الإجرامي مُنِيَ وللمرة الأولى منذ سيطرته على قضاء هيت غربي الأنبار بعملية قتل منظمة بأسلحة كاتمة للصوت وطعنا بالسكين نفذتها مجموعة مسلحة من أبناء العشائر اقتحمت مقار “داعش” في مناطق مختلفة من القضاء”.

وأضاف أن “العملية أدت إلى مقتل 23 من ابرز عناصر التنظيم الإجرامي في مؤشر جديد على أن التنظيم يعيش أيامه الأخيرة في هذه المدينة التي تخضع لسيطرته منذ شهور عديدة”.

وبين العبيدي أن “التنظيم عثر على جثث عناصره مرمية في داخل مقراته في تحدٍ كبير لهذا التنظيم الذي عرف بسطوته الإجرامية على أهالي المدينة الذين لا حول لهم ولا قوة”، مشيرا إلى أن “أهالي المدينة طالبوا القوات الأمنية باقتحام المدينة بالتزامن مع الانكسار الكبير في صفوف التنظيم الإجرامي جراء وجود مقاومة من قبل أهالي المنطقة لفكر التنظيم ومطالبته بالانسحاب من المدينة فورا”.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*