صور رسمية مسربة تستعرض لنا الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

297

56ac16576aac3الحكمة – متابعة: في وقت سابق من هذا الأسبوع، قام المسرب الأمريكي الشهير evleaks والمعروف باسم الشهرة Evan Blass بنشر صورة تشويقية لتصميم الهاتف Galaxy S7 في حسابه الرسمي على شبكة تويتر. والآن، يبدو أن نفس المسرب عاد إلينا، ولكن هذه المرة مع صور مسربة جديدة تستعرض لنا التصميم الكامل لكل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، ويمكنك أن ترى هذه الصور أعلاه وأدناه.

قام Evan Blass بنشر الصورة الأولى في حسابه الرسمي على شبكة تويتر، في حين قام بنشر الصورة الثانية في مقال على موقع VentureBeat. الآن، كما أشارت الشائعات السابقة، فلا ينبغي أن يأتي الهاتفان Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بتصاميم مختلفة كثيرا عن هواتف Galaxy S6 الحالية، على الرغم من أنه تم إجراء بعض التغييرات الطفيفة على مستوى التصميم، ولكن عموما لا يبدو أن هناك فرق كبير بين الجيلين.

من ناحية أخرى، هذه الصور المسربة الجديدة تؤكد لنا بأن الهاتف Galaxy S7 Edge سيكون أكبر حجما من الهاتف Galaxy S7، وهذا ما يتعارض مع إستراتيجية شركة سامسونج في العام الماضي عندما قامت بإصدار الهاتف Galaxy S6 Edge بنفس حجم الهاتف Galaxy S6، في حين قررت الكشف عن الهاتف +Galaxy S6 Edge جنبا إلى جنب مع الهاتف Galaxy Note 5. وهذا التغيير يلمح على ما يبدو إلى أن شركة سامسونج قررت إلغاء خليفة +Galaxy S6 Edge، أو ربما قررت تأجيله إلى وقت لاحق من هذا العام.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*