مقتل 77 إرهابيًا في عمليات أمنية واسعة في محيط العاصمة بغداد

324

28-1-2016-S-22

     بغداد – الحكمة: أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد عن مقتل 77 إرهابيًا وتدمير 8 عجلات بمناطق متفرقة بمحيط العاصمة بغداد.

وقال المصدر أن “القوات الأمنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها وطيران القوة الجوية وطيران الجيش وطيران ما يسمى” التحالف الدولي”، واصلت دكها لمواقع المجاميع الإرهابية، حيث تمكنت من قتل (29) إرهابيًا، وتدمير (5) عجلات للعدو، ووكرًا، وكذلك رشاشة أحادية وزورق للإرهابيين. ضمن منطقتي (ألبو شجل، والنعيمية) غربي بغداد”.

وأضاف المصدر أنه “في قاطع الثرثار تمكنت قواتنا الأمنية من قتل (34) إرهابيًا، وتدمير (3) عجلات، وأسلحة وأعتدة مختلفة للإرهابيين”. وتابع المصدر أن “قوة من مقر اللواء (52) تمكنت من قتل إرهابيين اثنين أثناء محاولتهم زرع عبوات ناسفة في منطقة ألبو خنفر، فيما تمكنت قوة من فوج استطلاع قيادتنا من قتل (8) إرهابيين، وحرق وتدمير (4) أوكار ومواضع للعدو في منطقة ألبو سودة، إلى ذلك تمكنت قوة من الفوج الأول في اللواء (60) من قتل (4) إرهابيين في منطقة تل المعامير، بالإضافة إلى تمكن قواتنا الأمنية من ضبط عبوتين لاصقتين في منطقة الغزالية، ومواد متفجرة أخرى في منطقة الكيلو خمسة”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*