أسماء المناطق المحررة خلال أسبوعين في الرمادي مركز محافظة الأنبار

514

harbipress.com_9774الحكمة – متابعة: المناطق التي حررها جيشنا الباسل والقوات المشتركة خلال آخر أسبوعين من أطراف الرمادي من منطقة ألبوعلوان شمالاً ، الجمعية والثيلة والعزيزية والبوعيثة بالكامل.

ومستشفى الرمادي العام والمنطقة المحيطة به وصولاً إلى شارع ١٧ تموز وجامع الدولة الكبير والشركة وصناعة الرمادي إلى حي الملعب جنوب المدينة، والزراعة والصوفية والبومحل والبوسودة شرقاً، إضافة إلى بعض الشوارع المهمة كشارع 40 و شارع 100.

ومؤخرا بعد الصوفية أصبح الزحف نحو السجارية وما حولها لتنتهي عملية تحرير أغلب القضاء والمناطق الإستراتيجية فيه والتفرغ لعملية تحرير المناطق المحيطة بالفلوجة ومن ثم اقتحامها بإذن الله.

وأبلى أبطال القوات الأمنية والعمليات المشتركة بلاء حسنا في تحرير جميع مناطق مدينة الرمادي من سيطرة عصابات داعش الإرهابية، حيث أذاقوا تلك العصابات شر الهزيمة والانكسار.

كما تمكن أبطال القوات الأمنية من تحرير مدينة بروانة والخسفة جنوب قضاء حديثة غربي الأنبار، وتكبيد عصابات داعش فيها مئات القتلى، ما دفع ما يسمى بزعيم عصابات داعش الإرهابية الإرهابي ابراهيم البدري، أمس الخميس الحداد على قتلاه في معارك بروانة على أيدي القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*