تقديم 80 ألف خدمة صحية في العتبة الرضوية المقدسة

55

15-8-2013-09

   أعلن المدير التنفيذي للمؤسسة الصحية في العتبة الرضوية المقدسة أنّه تم تقديم الخدمات الصحية والعلاجية لـ80 ألف شخص من زائري ومجاوري الحرم الرضوي المطهر من خدمات المؤسسة الصحية للعتبة الرضوية المقدسة خلال شهر تير ( الشهر الماضي ) من السنة الحالية.

قال الدكتور السيد مهدي هاشمي نجاد في مقابلة مع الموقع الاخباري للعتبة الرضوية المقدسة: لقد شملت الخدمات الصحية لهذه المؤسسة 21.747 مورد على صعيد الطب العمومي و 7.544 مورد في مجال الطب التخصصي و 8.189 مورد في مجال طب الأسنان وذلك ضمن الشهر السابق.

ونوّه أنّه استفاد 12.168 شخصا من خدمات المؤسسةالصحية للعتبة الرضوية المقدسة في قسم الاسعاف التابع لدار الشفاء والحرم الرضوي المطهر.

وأضاف هاشمي نجاد: أنّ الخدمات شملت 4.826 حالة في قسم الأسعاف الخاص بالرجال و 3.338 حالة في قسم الاسعاف الخاصة بالنساء في الحرم الرضوي المطهر و4 آلاف حالة في قسم اسعاف دار الشفاء.

وأشار الى زيادة الخدمات الطبية لدار الشفاء بنسبة 6% قياساً الى السنة السابقة و أضاف أنّ في شهر تير من السنة الماضية بلغ عدد المستفيدين من الخدمات الطبية في هذا المركز الصحي 72 ألفا و568 زائرا ومجاوراللامام الرضا (ع).

ونبّه المدير التنفيذي للمؤسسة الصحية للعتبة الرضوية المقدسة أن دارالشفاء تتمتع بوجود الأقسام الطبية المتنوعة العمومية والتخصصية والكلينيك(العلاج السريري) الباروكلينك (فوق السريري) وصيدلية وذلك في ظل تقديم الخدمات الطبية للزائرين والمجاورين.

العتبة الرضوية المقدسة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*