فروع مؤسسة اليتيم تنهي توزيع الرواتب والكفالات الشهرية على عوائل الأيتام في عموم العراق

319
 فروع مؤسسة اليتيم الخيرية تنهي توزيع الرواتب والكفالات الشهرية على عوائل الأيتام في عموم العراق
فروع مؤسسة اليتيم الخيرية تنهي توزيع الرواتب والكفالات الشهرية على عوائل الأيتام في عموم العراق

النجف الأشرف – الحكمة : أنهت فروع مؤسسة اليتيم الخيرية الـ(14) الموزعة على محافظات العراق ولليوم الخامس على التوالي توزيع الرواتب والكفالات الشهرية لشهر كانون الثاني على عوائل الأيتام المسجلين ضمن قاعدة بياناتها .

وقال رئيس المؤسسة عدي الجراح:” تم تحديث برنامج الرواتب الخاص بالمؤسسة وقد أصدرت الشؤون الفنية في المؤسسة بطاقة تسليم الرواتب الجديدة المرمزة إلى عوائل الأيتام، وتتميز هذه البطاقات بعمر أطول وغير قابلة للتلف وتحقق عامل السرعة والدقة في توزيع الرواتب خدمةً لعوائلنا الكريمة “.

وقال مدير قسم الشؤون المالية في المقر العام للمؤسسة قاسم بومان:” تم توزيع الرواتب والكفالات الشهرية لشهر كانون الثاني على عوائل الأيتام المشمولين بهذا البرنامج والمسجلين لدى فروع المؤسسة في المحافظات (النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وبابل والبصرة وبغداد وذي قار والمثنى وميسان وواسط والديوانية) علماً أن هناك عوائل كثيرة مسجلة بالانتظار نأمل أن تتوفر كفالات من الإخوة المتبرعين لضم كافة الأيتام ضمن هذا البرنامج حيث تسعى المؤسسة لشمول أكبر عدد ممكن من الأيتام سعياً منها في تحسين الحالة المعيشية لهم “.

من جهته قال مدير فرع بابل أحمد الجوذري:” استعملنا لهذا الشهر “الباركود” في توزيع الرواتب بعد أن أثبت نتائج إيجابية في المقر العام للمؤسسة ولعدد من الفروع”.

فيما قال مدير فرع المؤسسة في الديوانية حسنين بهية:” شملنا هذا الشهر العديد من عوائل الأيتام ضمن برنامج الرواتب والكفالات الشهرية ونسعى جاهدين لإشراك أكبر عدد من المؤمنين في مساندة المؤسسة ورعاية الأيتام وفي فضل الصدقة التي أوصى بها ديننا الحنيف”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*