مؤسسة اليتيم الخيرية تباشر بتوزيع الرواتب والكفالات الشهرية بعد الزيارة الأربعينية

319

M-07-12-2015-13
النجف الأشرف – الحكمة : باشرت فروع مؤسسة اليتيم الخيرية في المحافظات كافة بتوزيع الرواتب والكفالات الشهرية على الأيتام المسجلين ضمن قاعدة بياناتها وابتداء من الخامس من كانون الأول الجاري ولمدة خمسة أيام حيث تم استخدام نظام الباركود في فرعي ميسان والديوانية وقد تم تأخيرها لهذا الشهر لتزامنها مع الزيارة الأربعينية .

وقال مدير قسم الشؤون المالية في المؤسسةقاسم بومان لـ (الحكمة ) ” يعد برنامج توزيع الرواتب من البرامج المهمة والتي تسعى المؤسسة من خلاله إلى تحسين الواقع المعيشي المتردي التي تعيشه تلك العوائل في ظل غياب دور الدولة وتزايد أعداد الشهداء تاركين خلفهم براعم لا تقوى على تدبير قوت يومها” .
واضاف بومان ” شمل التوزيع كل من محافظات (النجف الأشرف، البصرة، ذي قار، ميسان، بابل، الديوانية، الكوت، كربلاء، الشطرة ) بالإضافة إلى العاصمة بغداد.

من جهته بين مسؤول فرع ميسان رضا عيدان “إن الفرع اعتمد هذا الشهر آلية جديدة في التوزيع وهي بالاعتماد على نظام القاريء الرقمي (الباركود) والذي يسر من عملنا مع توخي الدقة في البيانات وعدم تكرار العوائل .

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

M-07-12-2015-15 M-07-12-2015-14

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*