مقتل عدد من الإرهابيين وضبط عبوات ناسفة في مناطق متفرقة ببغداد

294

6-12-2015-S-02

     بغداد – الحكمة: أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير أوكار لهم، وضبط وتفكيك العديد من العبوات الناسفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

 وقال المصدر وفقًا للإعلام الحربي أن “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة معها تمكنت من قتل (5) إرهابيين، وتدمير شفل للعدو وقتل من فيه، ضمن قاطع عمليات الكرمة”، مبيناً أن “القوة الجوية العراقية نفذت طلعة جوية وتمكنت من تدمير (4) أوكار للإرهابيين وقتل من فيها، في منطقة الصقلاوية شمال غرب بغداد”.

وأضاف أن “قوة من الفوج الثاني في لواء المشاة (36) تمكنت من قتل (4) إرهابيين، بعد رصدهم ومراقبتهم، في منطقة الهياكل، شمال غرب بغداد”.

وتابع المصدر أن “قوة من اللواء (22) تمكنت من تدمير عجلة ومضافة للإرهابين في منطقة الزور، وضبط وتفكيك (4) عبوات ناسفة، وصواعق تفجير، ومواد متفجرة، وقذائف مدفع نمساوي، في منطقة الهورة، شمال بغداد، فضلًا عن ضبط وتفكيك عبوة ناسفة من قبل اللواء (25) ضمن منطقة (كيلو 5) جنوب بغداد”.

وأشار المصدر أن “قوة من اللواء (24) اشتبكت مع مجاميع إرهابية، وتمكنت من قتل (3) إرهابيين، وتدمير عجلة ووكر لهم، في مناطق اللهيب، والعبادي، والبحيرات، والرشاد غرب بغداد”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*