المرجع الحكيم يدعو القوات الأمنية والحشد الشعبي للحفاظ على الموازين الشرعية وعدم تجاوزها

281

المرجع الحكيم يدعو القوات الأمنية والحشد الشعبي للحفاظ على الموازين الشرعية وعدم تجاوزها
سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مدّ ظله) خلال استقباله مجموعة من مقاتلي الحشد الشعبي

النجف الأشرف – الحكمة: دعا سماحة المرجع الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) المقاتلين في قواتنا الأمنية والحشد الشعبي إلى الحفاظ على الموازين الشرعية وعدم تجاوزها مطلقاً في القتال. كما دعاهم إلى “السير على نهج الإمام الحسين (عليه السلام) ونحن نعيش أجواء عاشوراء فلم يبدأ بقتال ولم يعتد على أحدٍ”. جاء ذلك خلال استقبال سماحته مجموعة من المقاتلين في فوج سعيد بن جبير في لواء علي الأكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة.

واستهل سماحة المرجع حديثه مع المقاتلين بقوله سبحانه وتعالى “يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون”، مؤكدا سماحته أن “الحشد الشعبي حفظ المقدسات التي لولاها ولولا التزامنا بعقيدتنا لما صمدنا هذا الصمود الكبير”، ولفت سماحته إلى أنّ ” العقيدة والمقدسات حفزت حالات النشاط والقوة والمقاومة لدى المقاتلين الأبطال”.

ودعا السيد الحكيم (مدّ ظله) أعزاءه المقاتلين إلى “الحفاظ على أداء الفرائض بأوقاتها وتقديم الخدمة في المناطق المحررة بما يتناسب وما تقدمونه من تضحيات في ساحات المعركة، وإن الله معكم ما دمتم معه”.

وقدم سماحة المرجع الكبير شكره وتقديره للمقاتلين طالبا منهم أن يوصلوا سلامه وتحياته لكل المقاتلين المرابطين في ساحات القتال.

من جهته قدم آمر فوج سعيد بن جبير شكره وتقديره لمكتب سماحته لزياراته المتكررة لجبهات القتال وتقديم الدعم المادي والمعنوي للمقاتلين، وأكد أن الوفد سيوصل توجيهات ووصايا وسلام سماحته للمقاتلين بإذنه تعالى.

سماحة المرجع الحكيم يحث دول العالم على محاربة الإرهاب بجدية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*