محافظ النجف الأشرف: أعداء العراق والنجف لايسرهم تطور المحافظة والنهوض بها

321

m-16-11-2015-09

النجف الأشرف – الحكمة: عقد محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري اجتماعا لمخاتير أحياء مركز المحافظة وقضاء الكوفة لتفعيل دورهم والاستماع إلى آرائهم وآليات تفعيل دورهم بشكل أكبر في المجتمع.

وأكد المحافظ خلال المؤتمر الذي عقدته الحكومة المحلية تحت شعار “نحن للنجف والنجف للجميع”، حسب بيان لمكتبه الإعلامي أن “النجف الأشرف هي مدينة يتشرف بخدمتها والحفاظ على أمنها كل عراقي بمختلف انتمائه الفكري والعرقي لما تشغله في أنفسهم من مكانة مقدسة ودورها في الحفاظ على العراق وخماد الفتن التي عصفت فيه خلال السنوات الماضية وهذا بفضل المرجعية الدينية العليا التي كانت للعراق صمام أمان”.

داعياً من المخاتير أن “يكون لهم دور كبير في حفظ النظام ومعرفة كل ما يحدث في المجتمع والأحياء السكنية وتقع عليهم مسؤولية التحقيق والمتابعة لكل أسرة تسكن في المحافظة والتواصل مع الجهات المسؤولة في الحكومة المحلية، ودورهم في تأمين الخدمات للمواطنين ومعرفة مشاكلهم والسعي لحلها من خلال التواصل مع المجالس المحلية ورؤساء الأقضية والنواحي ومدراء الدوائر”.

مضيفا أن ” العراق اليوم يواجه تحديات كبرى أمنية واقتصادية وواجبنا أن نكون حذرين ونحبط أي مؤامرة يحيكها الاعداء.
وأشار الياسري إلى أن أعداء العراق والنجف الأشرف لا يسرهم استقرار المحافظة وتطورها والنهوض بها”.

من جهتم عبر مخاتير المحافظة عن شكرهم وامتنانهم لهذا اللقاء المهم والذي يعد باكورة جميلة وكبيرة للقاء بين المسؤول والمختار لعرض المشاكل وإيجاد الحلول الآنية لحلها .

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*