اكتمال الاستعدادات العسكرية لتحرير منطقة حصيبة الشرقية من إرهابيي داعش

310

7-11-2015-S-02

     الحكمة – متابعة: أكملت القوات الأمنية والحشد الشعبي جميع اجراءاتها الهادفة إلى شن عملية عسكرية واسعة لتحرير منطقة حصيبة الشرقية من براثن “داعش” الإجرامي، فيما شارك منتسبو مديرية الأمن والسلامة التابعة لوزارة الداخلية بالمعارك الدائرة في المدينة.

 وذكر مدير مديرية أمن وسلامة الوزارة العقيد ابراهيم حميد رشيد وفقًا لـ“الصباح” أن “وزير الداخلية محمد الغبان وجه بضرورة أن تقوم جميع المديريات بإجراء معايشة مع القوات الأمنية المقاتلة في خطوط الصد الأمامية، وفي مختلف مناطق العمليات”.

وأضاف أن “قوة من مديرية أمن وسلامة الوزارة، شاركت ميدانيًا مع مقاتلي فرقة الرد السريع والقوات الأمنية والعسكرية الأخرى وأبطال الحشد، المتجحفلين في قاطع عمليات حصيبة الشرقية لمسك المنطقة وتأمين هذا المحور المهم”.

 وأشار العقيد إلى أن “منطقة حصيبة الشرقية تعد من المناطق المهمة والمحاور الستراتيجية التي يحاول إرهابيو “داعش” السيطرة عليها، غير أن قوة وعزيمة وبسالة القوات المتواجدة في هذا المحور، أحبطت جميع المحاولات الفاشلة لتك الزمر الإجرامية، التي كانت تحاول التقدم في هذه المنطقة”، مؤكدًا أن المنطقة الآن محاصرة بالكامل، وأن القوات الأمنية بمختلف تشكيلاتها والحشد الشعبي، يستعدون لشن هجوم عنيف لسحق إرهابيي “داعش” الإجرامي ودحرهم بالكامل في تلك المنطقة”.

 ولفت حميد إلى أن “الهجوم سيكون واسعًا وعنيفًا، وعلى أكثر من محور، تسانده قطعات المدفعية وطيران الجيش العراقي” منوهًا بأن “معنويات المقاتلين عالية ويمتلكون بسالة وإقدامًا لتحرير هذه المنطقة”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*