مؤسسة الشعائر بمكتب المرجع الحكيم ترعى مهرجانها الثالث لانطلاق مسيرة الأربعين في الفاو

352

m-07-11-2015-02

البصرة(قضاء الفاو- رأس البيشة)-خاص بالحكمة: تقيم مؤسسة الشعائر التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله) المهرجان السنوي الثالث لانطلاقة مسيرة الأربعين الخالدة تحت عنوان [ من البحرِ إلى النحر ] المقام في منطقة (رأس البيشة- أقصى الجنوب العراقي) في قضاء الفاو التابع لمحافظة البصرة والتي تعتبر أقصى منطقة في جنوب العراق والمطلّة على الخليج .

وبهذا المناسبة المهمة تدعو مؤسسة الشعائر جميع المؤمنين في مدينة البصرة وغيرها للمشاركة في فعاليات المهرجان. وأدناه نص بيان مؤسسة الشعائر بمكتب المرجع الحكيم:

بسم الله الرحمن الرحيم

[ذَٰلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ] الحج ٣٢

تقيم مؤسسة الشعائر برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله المهرجان السنوي الثالث لانطلاقة مسيرة الأربعين الخالدة تحت عنوان [ من البحرِ ألى النحر ] المقام في منطقة (رأس البيشة) في الفاو بمحافظة البصرة والتي هي تعتبر أقصى منطقة في جنوب العراق والمطلّة على الخليج .

وبهذه المناسبة المهمة تدعو مؤسسة الشعائر جميع المؤمنين في مدينة البصرة وغيرها بالمشاركة الفاعلة، حيث ستُرفع راية البدء بالسير الى كربلاء الحسين عليه السلام بعد إتمام برنامج المهرجان.
———–
المكان : محافظة البصرة | قضاء الفاو | منطقة رأس البيشة
الزمان : يوم الأربعاء ٢٨ محرم | الساعة التاسعة صباحاً
——–
نسأله تعالى التوفيق لجميع المؤمنين لزيارة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام يوم الأربعين وأن يرجعهم لأهلهم سالمين غانمين إنه سميع مجيب.

مؤسسة الشعائر
برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*