إدارة محافظة النجف تغلق “المقاهي الشبابية”

323

fffالنجف الأشرف – الحكمة: قررت إدارة محافظة النجف الأشرف غلق “المقاهي الشبابية” بعد الساعة الثانية عشرة ليلا بهدف حث الشباب على الاستعداد الجيد للموسم الدراسي ودعم الاستقرار الأمني الذي تشهده النجف بحسب المكتب اإعلامي لمحافظ المدينة.

وقال البيان الذي تلقت (الحكمة) نسخة منه أن “قرار غلق المقاهي الشبابية بعد الساعة الثانية عشراً ليلاً في الأحياء السكنية هو قرار مجلس محافظة النجف الموقر وليس آمرا من محافظ النجف شخصياً”.

وأضاف البيان “جاء القرار أعلاه بهدف إعطاء فسحة كبيرة للشباب في الاستعداد الجيد للموسم الدراسي الحالي الذي ابتدأ وكذلك يسهم في عمليات تنظيم دعم الهدوء والاستقرار الأمني في محافظتنا المقدسة ويعطي انطباعاً متزناً في المحافظة على الحريات العامة، لاسيما أن أغلب مواقع المقاهي والتجمعات الشبابية قرب المنازل السكنية للمواطنين وتبعث رسائل مقلقة لدى بعض العوائل”.

وختم المكتب الإعلامي للمحافظ بيانه بالقول “لذا نٌهيب بشباب مدينتنا المقدسة وهم القوة الأساسية في البناء والإعمار والكف الضارب في التطور والنهوض بالمحافظة وبلدنا العزيز، الالتزام بالأنظمة والقوانين وهم مثال يحتذى به في المسؤولية”.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*