السيطرة على طرق مهمة وتحرير العديد من المناطق داخل قضاء الرمادي

275

17-10-2015-S-05

    الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر عسكري في قيادة عمليات الأنبار السيطرة على طرق مهمة وتحرير العديد من المناطق من عصابات الإرهاب في الرمادي.

 وقال المصدر أن “هناك تقدمًا ملحوظًا للقوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر على جميع محاور قضاء الرمادي”، موضحًا أن ”القطعات العسكرية تمكنت من فرض سيطرتها على الطريق السريع من الجسر الياباني إلى منطقة ألبوفراج، والطريق السريع من جهة منطقة السبعة كيلو الواقعة قرب الملعب الأولمبي، فضلًا عن تحرير شارع السيراميك في حي التأميم داخل القضاء”.

وأكد أن “الطرق التي تم تحريرها تعد من الطرق المهمة، لغرض إمداد القطعات العسكرية وتضييق الخناق على المجاميع الإرهابية، مبينًا أن “القطعات العسكرية تمكنت من قتل أكثر من 30 داعشيًا في المناطق المذكورة”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر عسكري آخر في قيادة عمليات الأنبار بأن “قوة مشتركة من الجيش العراقي وشرطة الطوارئ وأبناء العشائر بدعم جوي تمكنت من تحرير قريتي الدرع والجابرية قرب ناحية البغدادي، إستكمالًا لعملية تحرير سيطرة ماجد”.

وأضاف المصدر أن “46 إرهابيًا هم مجموع قتلى تحرير المناطق الأربع قرب ناحية البغدادي”، مؤكدًا أن “العصابات الإرهابية نقلت عددًا من جثث قتلاها باستخدام الزوارق بإتجاه قضاء هيت غربي الرمادي”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*