مؤسسة اليتيم الخيرية في ميسان تستقبل وفداً يمثل المرجعية الدينية

403

مؤسسة اليتيم الخيرية في ميسان تستقبل وفداً يمثل المرجعية الدينية في المحافظة
مؤسسة اليتيم الخيرية في ميسان تستقبل وفداً يمثل المرجعية الدينية

ميسان – الحكمة: استقبل فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ميسان وفداً ضمَّ كلاً من معتمد المرجعية الدينية في المحافظة سماحة الشيخ أحمد الجويبراوي وعضو نقابة المعلمين ومدير مدرسة الجنائن السيد مهدي الهاشمي في زيارة للاطلاع على برامج ونشاطات المؤسسة.

وقال مدير فرع المؤسسة رضا عيدان حسن لـ (الحكمة)” قدمنا شرحاً موجزاً حول برامج ونشاطات المؤسسة وأعداد الأيتام الكبيرة والتي تجاوزت المائة ألف يتيم في عموم العراق وقد أعرب الضيفان عن شكرهما للمؤسسة لما تقدمه من برامج تخصصية هادفة تخدم اليتيم وعائلته الكريمة”.

من جهته قال سماحة الشيخ أحمد الجويبراوي “أقدم شكري لمؤسسة اليتيم الخيرية بكادرها المجاهد الذين سهروا الليل والنهار مواصلين العمل لتقديم ما يستطيعون تقديمه من الكسوة الصيفية والشتائية وفي المناسبات الدينية وخصوصاً العيدين ورفع الكاهل عن ذوي الشهداء ورفع الحالات المعنوية للأيتام والأرامل”.

وقال السيد مهدي الهاشمي “نبارك الجهود التي سعت لإقامة هذه المؤسسة الخيرية التي تنم عن أبوية المرجعية الرشيدة لشريحة الأيتام وأن رعاية هذه الأعداد الكبيرة من الأيتام تحتاج إلى مثل هذه المؤسسة لخلق جيل صالح يخدم البلد والمجتمع “.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*