خلية الإعلام الحربي: مقتل 86 داعشيا بينهم مسؤول أمن “الحسبة”

295

saa-20150716-2بغداد – الحكمة: أوجزت “خلية الاعلام الحربي” فعاليات قطعاتها ليوم الجمعة، وعلى كافة قواطع العمليات، مؤكّدة مقتل العديد من الدواعش من بينهم مسؤول أمن الحسبة، فضلا عن حرق وتدمير آليات وأسلحة مختلفة، وكانت الخسائر البشرية لداعش أكثر من 86 قتيلا.

وذكرت الخلية في بيان لها، أن “الشرطة الاتحادية، وعلى وفق معلومات استخباراتية تمكّنت من قتل 25 إرهابيا وجرح 11 آخرين، وتدمير وحرق 4 عجلات للعدو خلال معالجتها بقنابر الهاون لمجموعة إرهابية قرب خط الصد الأول، وبقصف صاروخي في مدينة الرمادي”.

وأشار البيان ، إلى “مواصلة قيادة عمليات بغداد فعاليات فجر الكرمة، وكانت النتائج مقتل 10 إرهابيين وجرح 2 آخرين وتدمير 3 عجلات واحدة منهن تحمل رشاشة أحادية وعالجت 10 عبوات ناسفة و3 منازل مفخخة ودمرت وكرا للعدو وقتلت من بداخله”.

إلى ذلك، نفّذت “قيادة عمليات صلاح الدين فعالية مشتركة في منطقة نقطة احسان، أسفرت عن قتل 25 إرهابيا وتدمير مخبأين يستخدمهما الدواعش “، فيما وردت “معلومات إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تفيد بوجود خلافات مسلّحة بين عناصر داعش الوافدين من الأجانب، والإرهابيين في منطقة جزيرة سامراء، أسفر عن قتل 3 إرهابيين أجانب وجرح 5 آخرين”، فضلا عن “قتل 4 إرهابيين وجرح 3 آخرين من بينهم إرهابي يشغل منصب ما يسمى المسؤول الأمني للحسبة لعصابات داعش وقياديين بارزين بالجماعة الإجرامية”.

وفي سياق متصل، نفذ الطيران الحربي بشقيه العراقي وطيران التحالف الدولي 85 طلعة قتالية على مختلف قواطع العمليات أسفرت عن قتل 19 إرهابيا وتدمير موقعين هجوميين وملجأين للعدو و5 أسلحة ثقيلة وكدسي عتاد و8 مخابئ وهاون وموقع قناص.

س ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*