مؤسسة اليتيم في ديالى تقيم مهرجاناً لتكريم الطلبة المتفوقين بمناسبة عيد الغدير

329

m-07010-2015-10

ديالى – الحكمة: أقامت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ديالى مهرجاناً كبيراً تحت عنوان “مهرجان الولاية” بمناسبة عيد الغدير الأغر كرّمت خلاله (200) طالب متفوق من الطلبة الأيتام الذين ترعاهم المؤسسة وقد تضمن العديد من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة إلى جانب إعلان نتائج المسابقة القرآنية الرمضانية التي نظمها فرع المؤسسة في ناحية خان بني سعد خلال شهر رمضان الكريم المنصرم.

وقال القسم الإعلامي للمؤسسة ببغداد “تميز المهرجان بحضور واسع من أهالي المدينة ألى جانب شخصيات دينية ورسمية واجتماعية كان على رأسهم معتمد المرجعية الدينية العليا فضيلة الشيخ محمد الزهيري وأعضاء المجلس المحلي إضافة إلى وجهاء وشيوخ ناحية خان بني سعد وممثلي المدارس فيها”.

وأضاف أن “المهرجان تضمن تقديم عرض مسرحي قدمته نخبة من الأيتام الموهوبين ممن ترعاهم المؤسسة ومسجلين في قاعدة بياناتها كما شهد المهرجان إقامة معرض لرسوم الأيتام الموهوبين المسجلين لدى المؤسسة إضافة إلى إقامة معرض للكتاب احتوى على عناوين عديدة في مختلف المجالات المعرفية”.

لافتا أن المهرجان كان فرصة طيبة لتكريم نحو 200 طالب وطالبة من الطلبة الأيتام المنتظمين في المدرسة الخاصة بالمؤسسة في الناحية، مؤكدا أن التكريم شمل أيضا الكادر التدريسي فيها عرفانا وتثمينا لجهودهم المباركة في رعاية الطلبة الأيتام علمياً وتربوياً “.

وشهد ختام المهرجان توزيع جوائز المسابقة القرآنية الرمضانية الأولى التي نظمها الفرع خلال شهر رمضان الكريم على الفائزين والتي تضمنت في حينها أسئلة عقائدية وفقهية وعلمية وثقافية عامة مستقاة من أحد مطبوعات المؤسسة.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

انظر أيضا: (مؤسسة اليتيم ببغداد وديالى توزع حليب الأطفال على 2354 عائلة).

m-07010-2015-111

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*