الأنبار: إزالة العبوات الناسفة للجسر الياباني لمسافة 18 كم باتجاه ناظم التقسيم

317

7-10-2015-S-01

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في الأنبار أن الحشد الشعبي تمكن من إزالة العبوات الناسفة لمسافة 18 كم بإتجاه ناظم التقسيم، كانت قد زرعتها عصابات داعش الإرهابية لإيقاف تقدم القوات الأمنية.

 وقال المصدر أن “الجهد الهندسي من أبناء القوات الامنية وأبطال الحشد الشعبي شرع بإزالة العبوات الناسفة والألغام من الجهة اليمنى لمنطقة الجسر الياباني وصولًا إلى ناظم التقسيم في الثرثار بالأنبار”.

وأوضح أن “القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي قد تمكنوا في وقت سابق من تطهير المنطقة من الدواعش بشكل كامل”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة وفقًا (للإعلام الحربي) بأن “القوات المسلحة ومتطوعو الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية وأبناء العشائر يخوضون معارك الشرف في ملحمة تحرير الرمادي”، مؤكدًا أنهم “تمكنوا من التقدم على المحاور المحددة لهم من قيادة العمليات المشتركة، حيث استطاعوا تدمير دفاعات وتحصينات عصابات داعش الإرهابية”.

وأشار إلى أنهم “مازالوا يتقدمون بكل ثبات باتجاه مركز المدينة من أجل تحريرها بالكامل، وتم تعزيز المحاور الأخرى بقطاعات جديدة لتتكامل العمليات العسكرية وفق الخطط والأهداف المحددة لها”.

وأضاف أن “عصابات داعش الإرهابية تترنح أمام ضربات الحق على أيدي أبنائكم البواسل حيث ارتفعت صراخهم وعويلهم من شدة وهول الضربات”.

أنظر أيضًا: (آخر التطورات الميدانية لتطهير مدينة الرمادي من الدواعش).

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*