آخر التطورات الميدانية لتطهير مدينة الرمادي من الدواعش

342
خا
خارطة مدينة الرمادي(ارشيف)

الأنبار – الحكمة: أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الأنبار لكتائب الإعلام الحربي، اليوم الاربعاء، بمايلي :

قواتنا على مشارف ساحات الاعتصام

-تقربت قواتنا شمال الرمادي بحدود ٥٠٠ متر وأصبحت على مشارف ساحة الاعتصامات وعلى مقربة من الطريق السريع ومن الجهة الغربية وصلت قوات عمليات بابل إلى أهدافها .

-هناك هروب واضح جدا لداعش من جزيرة الخالدية والرمادي باتجاه الغرب وبنفس الوقت هناك تجمع كبير لداعش في الرطبة والقائم حيث وصل ما يقارب ٢٨٠-٣٠٠ عائلة إلى الرطبه من داخل سوريا مما يعكس ضعف معنويات داعش .

-القصف المدفعي والجوي مؤثر جدا ولصالح قواتنا.

-قواتنا البطلة تقتحم البوجليب والبوفراج وتسيطر على المنطقة الرابطة بين البوفراج والجسر الياباني والطريق السريع بيد القوات الأمنية.

– تقدم في ال 7 كليو و تقدم بسيط في البوشعبان وقسم صغير من البوذياب والقوات الأمنية تحصار داعش من جهة البعلي الجاسم والبوريشة وأكملت طوقا كاملا.

-بؤر داعش الصعبة هي مناطق زنگورة غربا والحوز وحي الأندلس جنوبا، والمناطق الهشة هي المنطقة الشمالية للرمادي التي تكاد تخلو من داعش.

– ولحد الآن لم تدخل قواتنا منطقة عمليات الأنبار في الرمادي وقصف مكثف على شوارع الرمادي الخارجية شارع 60 وشارع 40 وشارع مستشفى الرمادي.

..الطرق والجسور والقناطر كلها مفخخة وعمليات الجهد الهندسي هي الأهم في مثل هذه المعارك في إزالة العبوات المزروعة من قبل داعش.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*