مسؤول غربي يؤكد رغبته بالحضور لمرقد الإمام الحسين في محرم

345

4-10-2015-S-08

    الحكمة – متابعة: كشف رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان تراتيل سجادية الخاص برسالة الحقوق للإمام زين العابدين عليه السلام كشف عن رغبة مسؤول ملف العراق الأسبق في مجلس الأمن القومي الأمريكي للحضور في حرم الإمام الحسين(ع) في ذكرى شهادة الإمام السجاد عليه السلام في الخامس والعشرين من محرم الحرام للاطلاع على فعاليات المهرجان التي تتناول أعظم رسالة إنسانية خالدة وضعها الإمام السجاد.

وقال جمال الدين الشهرستاني أن “اللجنة أرسلت البرنامج الخاص بالمهرجان لعدد كبير من الخبراء والمحللين والمختصين بمجال حقوق الإنسان في عدد من دول العالم لإطلاعهم على الإرث الإنساني الذي خلده أئمة أهل البيت عليهم السلام”.

وأضاف الشهرستاني وفقًا لـ(إعلام العتبة الحسينية المقدسة) أن “من الشخصيات التي تمت مراسلتها السيد (دوغلاس أوليفنت) مسؤول ملف العراق الأسبق في مجلس الأمن القومي الأمريكي وأحد كبار الزملاء الباحثين في علم دراسات سياسة الأمن الدولي في مؤسسة أمريكا الجديدة”، مبينا أن “الأخير أعرب عن رغبته للحضور في حرم الإمام الحسين عليه السلام للاطلاع على فعاليات ونشاطات المهرجان”.

يذكر أن مهرجان تراتيل سجادية بدورته الثانية سيقام في حرم الإمام الحسين عليه السلام في ذكرى شهادة الإمام علي بن الحسين السجاد عليهما السلام في (25/محرم الحرام/1437).

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*