أهم فعاليات القوات المشتركة والحشد الشعبي في قواطع العمليات ليوم 4-10-2015

317

4-10-2015-S-01

     الحكمة: ننشر لكم أهم فعاليات قوات الجيش العراقي والشرطة والاتحادية وأبطال الحشد الشعبي في مختلف قواطع العمليات ليوم الأحد 4-10-2015.

 ●الطيران الجوي يقصف مواقع لداعش في قرى الرياض والرشاد غرب كركوك ويقتل ١٨ منهم بينهم قياديين ويصيب ٢١ آخرين ويدمير عجله لهم.

●الهندسة العسكرية التابعه للفرقة ١٠ بالجيش تفكك ٢٧ عبوة ناسفة وعدد آخر من المنازل الملغمة بمنطقتي ألبو عيثة وألبو فراج شمال الرمادي.

●مدفعية الفرقة الـ١٠ بالجيش تدمر ١٢ وكرًا “داعشيًا” وتقتل من فيها بالقاطع الشمالي لمدينة الرمادي.

●طيران الجيش يدمر ٥ أوكار لداعش وعجلة تابعة لهم تحمل رشاشة أحادية ويقتل من بداخلها في المحور الشمالي لمدينة الرمادي.

●طائرات سوخوي العراقية تقتل وتصيب مجموعة كبيرة من مجرمي “داعش” ومن بين القتلى ما يسمى بـ”القاضي الشرعي لولاية نينوى” في الموصل.

●مدفعية القوات الأمنية تدك تجمعات “الدواعش” في المحور الجنوبي لمدينة كركوك وتقتل وتصيب العشرات منهم وتدمر عجلاتهم.

●قوة في الحشد الشعبي تعلن نجاح ٦ عوائل بالهروب من “داعش” من الحويجة إلى مناطق تواجد الحشد الشعبي في جبال حمرين وقام الحشد بنقلهم إلى أماكن آمنة.

●الحشد الشعبي: مقتل ١٣ “داعشيًا” بينهم سعودي الجنسية وجرح ٧ آخرين بعملية عسكرية استهدفت معاقلهم بمنطقة مسيرة غرب الرمادي طيران الحربي العراقي يقتل ٧ “دواعش” ويصيب ٢ آخرين بقصف مقرًا لهم في منطقة الدولاب بناحية البغدادي غرب الرمادي.

●طيران الجيش يدمر عجلتين ناقلتين تحمل سلاحًا رشاشًا نوع ثنائية وآليتين نوع همر وعجلة “كيا” كان تحمل “الدواعش” ويقتلهم جميعًا بمنطقة الدولاب غرب الرمادي.

●عصابات داعش في حالة إنهيار تام بعد الخسائر الفادحة التي تعرض لها خلال التطهير والمواجهات اليومية في المناطق الغربية من الأنبار.

قوة من الحشد الشعبي تتمكن من تحرير خط اللاين غرب قضاء سامراء، (40 كم جنوب تكريت)، الذي يمتد 62كم”، والإعلان عن تحريره بالكامل بعملية نوعية”.

●الحشد الشعبي: معلوماتنا الاستخبارية تؤكد مقتل والي غرب سامراء بتنظيم داعش الإرهابي المدعو جمال البحور مع عدد من مرافقيه ومعاونيه، وأن داعش عمد إلى إعدام تسعة من قيادييه بسبب الانكسار الذي تعرضوا له، اليوم، في خط اللاين”.

●الحشد الشعبي: الاستعدادات ماتزال جارية ومستمرة تحظيرًا لمعركة تحرير قضاء بيجي من سيطرة تنظيم داعش الإجرامي، وأن القوات الأمنية والحشد بانتظار ساعة الصفر لأنه يحتاج الى قرار من القيادة المشتركة.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*