العتبة العلوية المقدسة تسهم في دعم برامج مؤسسة اليتيم الخيرية

245
 العتبة العلوية المقدسة تسهم في دعم برامج مؤسسة اليتيم الخيرية

العتبة العلوية المقدسة تسهم في دعم برامج مؤسسة اليتيم الخيرية

النجف الأشرف – الحكمة: أسهمت العتبة العلوية المقدسة في دعم برامج ومشاريع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف وذلك خلال زيارة قام بها مسؤول وحدة العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة سماحة الشيخ سعد العابدي لمقر المؤسسة في النجف الأشرف.

وقال مدير قسم العلاقات العامة في المؤسسة رائد الخالدي لـ (الحكمة) “جاءت الزيارة إثر تنسيق مسبق بين المؤسسة والعتبة العلوية المقدسة لدعم برامج المؤسسة, حيث اطلَع سماحته على أقسام المؤسسة التي شملت الإحصاء والصناديق والإعلام وبقية الأقسام الأخرى”.

مضيفاً ” سيشهد الأسبوع القادم برنامج عمل مشترك بين المؤسسة والعتبة العلوية المقدسة لزيارة عوائل شهداء الحشد الشعبي في المحافظة لمواساتهم ومؤازرتهم اجتماعيا ومعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم ولتلبيتها إكراماً ووفاءً لدماء ذويهم الشهداء الأبرار”.

من جهته أثنى سماحة الشيخ سعد العابدي على عمل المؤسسة بقوله “بمزيد من الفخر والعطاء نقف اليوم أمام صرح عالٍ من صروح المرجعية والإنسانية ألا وهو مؤسسة اليتيم الخيرية برعاية سماحة المرجع الكبير السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله, نسأل الله عز وجل أن يديمه عوناً وذخراً لشيعة آل البيت وللأيتام بوجهٍ خاص”.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء.

ك ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*