ممثل المرجع الحكيم يدعو مراكز التدريب للالتزام بمناهج التدريب الحديثة لتنمية قدرات المقاتلين

292
ممثل المرجع الحكيم يدعو مراكز تدريب المتطوعين الى الالتزام بمنهاج التدريب الحديثة وتطويرها من اجل تنمية قدرات المقاتلين
ممثل سماحة المرجع الحكيم يلقي كلمته بالمتدربين في أكاديمية شرطة النجف الأشرف

النجف الأشرف – الحكمة: دعا ممثل سماحة المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) مراكز تدريب المتطوعين للالتزام بمناهج التدريب وتطويرها من أجل تنمية قدرات المقاتلين باستخدام التقنيات المتطورة والحديثة، جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها بحشد المتطوعين من فوج خدمة الإمام الحسين عليه السلام ضمن لواء المرتضى في فرقة الإمام علي عليه السلام، الذين يتدربون في أكاديمية شرطة محافظة النجف الاشرف.

وأشار سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد عز الدين الحكيم (دام عزه) إلى ثقافة ارتباط أتباع أهل البيت عليهم السلام بعقيدتهم، التي دفعت الناس الطيبين للمجيء إلى ساحات التطوع والتدريب ومواجهة العدو، وأن هذه الثقافة تنمي الشخصية بشكل متكامل وتغذي المؤمنين بالشجاعة وروح الإيمان والصبر والبناء فضلا عن تطورهم في مجال عملهم.

مضيفَاً “إن ثقافة أهل البيت عليهم السلام متكاملة في جميع الجوانب وإلى ذلك تقدمت ثقافتهم على بقية الثقافات على الرغم من كثرة الأعداء والمشاكل عبر 1400 عام، وما كثرة أعداء اتباع أهل البيت إِلاّ دلالة على قوة العقيدة الراسخة عند الشيعة”.

وشدد السيد الحكيم على أهمية ” الالتزام الدقيق لمراكز التدريب والمتطوعين على حدٍ سواء بمناهج التدريب والاستفادة القصوى من كل الظروف القتالية، لكي يتزود المقاتل بقدرات يستفاد منها حتى في حياته الاعتيادية بتنمية وتقوية شخصيته”.

داعيا في الوقت ذاته “مراكز التدريب إلى تطوير مناهجها باستخدام الخبرات والتقنيات الحديثة في مجال عملها”.

وشكر سماحة السيد الحيكم في ختام كلمته التي حضرها جمع من المتدربين إدارة العتبة العلوية المقدسة بتنظيمها برنامج اللقاء مع المتدربين، كما قدم شكره إلى الطلبة المتدربين والأكاديمية على حسن الضيافة والتنظيم.

وقدم المتدربون من فوج خدمة الإمام الحسين التابعة للعتبة العلوية المقدسة، عروضا بالقتال الأعزل والقتال في المدن والصحراء وإخلاء الجرحى وغيرها من الفنون القتالية التي تدرب عليها المتطوعون على مدى ثلاثة أسابيع في أكاديمية شرطة محافظة النجف الأشرف.

m-01-01-2015-08 m-01-01-2015-09 m-01-01-2015-10 m-01-01-2015-11 m-01-01-2015-03 m-01-01-2015-06 m-01-01-2015-07

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*