عصابات داعش في نينوى تصاب بالهستيريا مع قرب انطلاق عمليات التحرير

337

30-9-2015-S-02

    الحكمة – متابعة: تعيش عصابات داعش الإرهابية في نينوى بحالة من الهستيريا بعد إعلان قرب إنطلاق عمليات التحرير، ما دفعها إلى قطع الأموال عن عناصرها ومنع حصول المواطنيين على مادة الطحين والمواد الغذائية.

وقال الشيخ علي مليح الزوبعي عضو مجلس محافظة نينوى السابق وفقًا لـ(المركز الخبري للإعلام) إن “عصابات داعش الإرهابية بدأت بقطع رواتب عناصرها لعدم امتلاكها أموالا كافية بعد الضربات الجوية التي أصابت مقراتها التي كانت تختص بجمع الأتاوات لغرض توزيعها على عناصر داعش”.

وأعلن عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية نايف الشمري في وقت سابق عن تحرك قطعات عمليات نينوى خلال الأيام المقبلة تجاه الموصل لتحريرها من داعش.

وأكد الزوبعي أن “قادة عصابات داعش الإرهابية اتخذوا قرار وقف توزيع مادة الطحين على المواطنين ومنعهم من الحصول على الطحين والمواد الغذائية، نظرًا لقطع الإمدادات عن هذه العصابات بسبب الضربات الموجعة التي وجهت لها في محافظة نينوى”.

وأضاف الزوبعي أن “عصابات داعش أصابتها الهستيريا بعد إعلان قرب انطلاق عملية تحرير محافظة نينوى.

يذكر أن طيران التحالف الدولي بدأ بقصف المناطق المغتصبة من قبل عصابات داعش المجرمة خاصة في مناطق سهل نينوى وتلعفر وسنجار.

وقالت قوة المهام المشتركة في بيان أن الضربات الجوية في العراق استهدفت ست وحدات لمسلحي عصابات داعش الإرهابية وأصابت مبان عدّة ومواقع قتالية ومخازن أسلحة وأهدافاً أخرى يستخدمها داعش قرب ثماني مدن منها الحويجة والرمادي وبيجي.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*