استعدادات خدمية مكثفة تشهدها العتبة الحسينية المقدسة لاستقبال زوار يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك

319

20-9-2015-S-08

     كربلاء المقدسة – الحكمة: أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن استعدادات خدمية مكثفة لاستقبال جموع الزائرين الذين سيفدون إلى مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) لأداء مراسيم الزيارة في يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك.

 وقال نائب الأمين العام للعتبة المقدسة أفضل الشامي أن “الأمانة العامة عقدت ندوه موسعة ضمت جميع المسؤولين لمناقشة تكثيف الجهود لغرض استقبال جموع الزائرين الذين سيفدون لإقامة مراسيم الزيارة”.

وأضاف الشامي وفقًا لـ(إعلام العتبة المطهرة) أن “الاستعدادات تشمل جميع الأصعدة الأمنية والخدمية بهدف تقديم أفضل الخدمات للزائرين والتقليل من الأعباء التي يتحملها الزائر نتيجة الظرف الأمني الذي يمر به البلد”.

وتابع في حديثه أن “أقسام العتبة الحسينية المقدسة تعلن جاهزيتها لاستقبال الجموع المليونية التي ستفد لمدينة كربلاء سواء من داخل أو خارج البلد عن طريق تهيئة أماكن مجهزة بأحدث الأجهزة الأمنية لتفتيش الحقائب وتخصيص ممرات خاصة بتفتيش الزائرين بشكل يستوعب الأعداد المتزايدة، إلى جانب تكثيف جهود شعبة المتابعة المرئية التي نشرت كاميرات بأعداد كبيرة لمراقبة الشوارع والأزقة”.

وعلى الصعيد الخدمي أعلنت الأقسام الخدمية جاهزيتها من خلال توفير عجلات لنقل الزائرين داخل القطوعات الأمنية بشكل متواصل ومجاني إضافة إلى تهيئة أماكن مخصصة للزائرين في صحن العقيلة زينب (عليها السلام) وداخل المرقد وفتح جميع أبواب العتبة المقدسة للزائرين لتسهيل عملية دخول وخروج الزوار من المرقد الشريف.

20-9-2015-S-06 20-9-2015-S-07

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*