قصف مواقع حيوية لداعش والقوات الأمنية تقترب من ساحة اعتصام الرمادي

350

19-9-2015-S-01

     الأنبار – الحكمة: أعلن مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الإتحادية في الأنبار عن قصف أهداف حيوية لإرهابيي داعش ما سبب خسائر كبيرة للعصابات الإجرامية، فيما اقتربت القوات الأمنية من ساحة إعتصام الرمادي بعد تحرير منطقة الثرثار.

 وقال المصدر أن “قوة من الشرطة الاتحادية استطاعت قصف 10 أهداف حيوية لعصابات داعش الإرهابية في مدينة الرمادي، بينها هيكل وسقيفتين لتجمع آلياتهم، ما أسفر عن تكبدهم خسائر مادية وبشرية وسماع أصوات الانفجارات ومشاهدة ألسنة اللهيب والنيران تتصاعد فيها”.

 وأضاف المصدر وفقًا (للإعلام الحربي) أن “فرقة الرد السريع بالشرطة الاتحادية وبإسناد مصادرنا الميدانية استطاعت قصف مقر لداعش الإرهابي بواسطة صواريخ كاتيوشا ومدافع أس بي جي 9 في منطقة حصيبة، 7 كم شرق الرمادي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير المقر بالكامل”.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في الأنبار بأن “القوات الأمنية وأبناء العشائر تمكنوا من تطهير منطقة الثرثار شمال شرق مدينة الرمادي، من عصابات داعش الإجرامية وأصبحت على مقربة من ساحة اعتصام مدينة الرمادي”.

وأوضح أن “القوات الأمنية والقوات الساندة لها تقوم بعمليات تطهير للمناطق وفق الخطة المرسومة لها من قبل القادة الأمنيين المشرفين على الحملة العسكرية”. مؤكدًا أن “القوات الأمنية تمكنت من تطهير كافة القرى الواقعة بالقرب من منطقة الثرثار وصولًا إلى منطقة ألبوعيثة شمال مدينة الرمادي، بعد إحكام السيطرة على الطريق الدولي السريع القريب من منطقة ألبوعيثة”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*