قناصون في الموصل لاقتناص قيادات الإرهاب ومجهولون يتوعدون داعش بالتصفية

333

15-9-2015-S-04

    الحكمة – وكالات: أعلنت حركة الضباط الأحرار المناهضة لداعش عن نشر قناصين في حي النبي شيت(ع) وسط مدينة الموصل، لاقتناص قيادات داعش البارزة، فيما توعد مجهولون العصابات الإرهابية بالتصفية في الأيام القادمة.

وقال عضو الحركة محمد البعاج وفقًا لـ(IMN) “لقد نشرنا أكثر من سبعة قناصين في حي النبي شيت(ع) وسط مدينة الموصل، وهم مدربون تدريبًا جيدًا لاستهداف الرؤوس الكبيرة لقيادات داعش في الموصل”.

وأضاف أن ”حي النبي شيت يعد المقر الرئيس لعصابات داعش الإرهابية في مدينة الموصل وقد نفذت قوات النخبة أول عملياتها في هذا الحي اليوم الثلاثاء”.

وسبق أن انتشر قناصون في مناطق وادي حجر وتل الرمان والغزلاني والكويت والطيران في جنوب مدينة الموصل لاستهداف عناصر عصابات داعش التي كانت تروع المواطنين، الأمر الذي أدى إلى قيام داعش برفع نقاط مسلحة تابعة لعصاباته الإرهابية، وسبب إرباكا لحركتهم في المدينة وشل القدرة على تنقل تجمعاتهم.

 وفي سياق متصل أفاد مصدر محلي في نينوى وفقًا (للإعلام الحربي) أن “عددًا ليس بالقليل من منازل عناصر عصابات داعش الإجرامية، قد كتب عليها مجهولون (النهار لكم والليل لنا) في إشارة واضحة إلى توعّد داعش بالتصفية خلال الأيام المقبلة”.

وأضاف المصدر أن “عناصر عصابات داعش الإجرامية شهدت حالة من الهلع والذعر بسبب اللافتات التي وجدوها على منازلهم”.

س م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*