حاخام يهودي يعلن “حلاً سحرياً” للصراع مع المسلمين

385

الي
اليهود ونشر ثقافة الفساد

الحكمة – متابعة : أكد الحاخام اليهودي “مردخاي فرومار” حلال حديث له في أحد المعابد اليهودية على أنه يمتلك حلا سحريا للصراع الإسرائيلي الصهيوني المستمر ضد الثقافة والهوية الإسلامية.

حيث روى ذلك الحاخام لوسائل الإعلام التي لاحقته أن لديه في الواقع ثلاثة حلول لإنهاء الصراع الصهيوني الإسرائيلي مع المسلمين.

ولكن الحل الأقرب الذي اقترحه الحاخام “هو أن تبذل الدوائر الصهيونية في إسرائيل والعالم كله قصارى جهدها من أجل علمنة المجتمع الإسلامي كله، بحيث يتم القضاء نهائيا على كل أسس وتعاليم وتاريخ الإسلام، على أن يتم ذلك عن طريق نشر فنون الجنس والاباحية ونشر ثقافة الدعارة في أوساط المسلمين”.

وأصاف فرومار أن كل ذلك سيؤدي إلى نزع الإسلام من صدورهم، وتحويلهم إلى مجتمعات علمانية بحته لن تبحث أبداً خلف مقدساتهم الإسلامية في القدس أو سواها.

وهنا يأتي دور الشباب الواعي من أبنائنا الذين ينبغي عليهم الانتباه إلى ما يخططه لهم الأعداء لسلخهم من دينهم وبالتالي السيطرة عليهم ومسخ هويتهم واخلاقهم، وعلينا أن نفشل تلك المخططات الخبيثة بالتمسك بديننا وأخلاقنا وسيرة نبينا الكريم وأهل بيته الأطهار (صلوات الله عليهم أجمعين) فنكون بذلك من الفائزين في الدنيا والآخرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*